الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 08:53 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

لقاء الخميسي: قلت لمحمد عبد المنصف هقدم برنامج رياضي وأدرب (فيديو)

لقاء الخميسي - محمد عبد المنصف
لقاء الخميسي - محمد عبد المنصف

استضاف مراسل برنامج "The Insider بالعربي"، الفنانة لقاء الخميسي زوجة لاعب نادي الزمالك السابق ووادي دجلة الحالى، عبر شاشة قناة دبي.

وكشفت لقاء الخميسي، مع مراسل برنامج "The Insider بالعربي"، إنها طرحت على زوجها، محمد عبد المنصف، فكرة تقديمها لبرنامج رياضي، ودخولها عالم تدريب كرة القدم.

اقرأ أيضا: بمشاركة 5 مطربين.. شيماء ناجي تستحضر روح شادية في ساقية الصاوي (صور)

وتحدثت لقاء الخميسي عن ترحيبها بالجمع بين مجال التمثيل والغناء، قائلة: "أعتقد أن الممثل لازم يكون متعدد المهامات، لو إطلب منه يغني أو يرقص لازم يكون يجد هذه الأشياء، وشوفنا في الماضي، الفنانة سعاد حسني، جمعت بين كل دا، وقدمت الاستعراض وكل شيء".

وكشفت لقاء الخميسي عن أحدث أعمالها الدرامية، بمسلسل "ضد الكسر"، قائلة: "دوري مختلف تماما، وأقدم شخصية جديدة لم أقدمها من قبل، هي Lady جدا وأنا أحب أن أكون طفلة دائما، وهناك تفاصيل لا أستطيع الكشف عنها".

كما أعلنت الخميسي، مشاركتها في مسلسل "إجازة مفتوحة"، الذي يعرض بعد السباق الرمضاني القادم 2021، مع الفنان شريف منير، الذي تجسد زوجته خلال أحداث العمل، قائلة: "فكرة لطيفة وعائلية، عن العائلة وما يحدث مع الأولاد والمشاكل والتفاصيل التي تظهر كل فترة، وأيضا عن علاقة الزوجين، وما سيحدث بعد تجاوز الناس فترة كورونا وخروج الكثير منهم من أشغالهم".

وتستعد النجمة لقاء الخميسي، لدخول في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "ضد الكسر"، مع النجمة نيللي كريم.