الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دياب.. عقرب في فيلم السرب

دياب
دياب

كشف الفنان محمد دياب، عن شخصيته في أحداث فيلم "السرب" بطولة النجم أحمد السقا، حيث نشر صورة له من كواليس الفيلم المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

ونشر دياب صورته من كواليس الفيلم ويظهر من خلالها بالزي الذى ارتداه إرهابيو "داعش" في مدينة درنة الليبية، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلق كاتبًا:"العقرب.. ملحمة السرب قريبًا".

وقد تصدر الفيلم قائمة تريند منصة جوجل بعد طرح البرومو الدعائي الأول له خلال الساعات الماضية، والذي طرحته شركة سينرجي، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يويتوب"، والذى يتناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية في ليبيا ضد داعش.

كما كشف بعض أبطال الفيلم عن شخصياتهم في العمل ومنهم الفنان شريف منير، الذي نشر صورته من أحداث الفيلم عبر موقع "فيسبوك" وهو يرتدي زيًا عسكريًا، حيث يقدم ددور الفريق شريف المصري، والفنان آسر ياسين الذي يقدم شخصية المقدم طيار هشام جلال.

وظهر من خلال برومو الفيلم الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة بعد طرحه، بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر في ليبيا، ضد داعش بعد واقعة ذبح 21 قبطيًا في ليبيا قبل سنوات.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب .. أحمد السقا يجسد بطولات القصاص لشهداء مصر في ليبيا

والفيلم الذي ينتظر الجمهور عرضه خلال الفترة المقبلة، تولى تأليفه عمر عبد الحليم وأخرجه أحمد نادر جلال، ويضم مجموعة هامة من النجوم وهم: أحمد السقا وهند صبري ومنى زكي وأسر ياسين ودياب وأحمد حاتم وكريم فهمي وآسر ياسين، إضافة إلى وقصي خولي وغسان مسعود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج شركة "سينرجي".