الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:42 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

ليس من ثديها.. امرأة مرضعة تخرج الحليب من إبطها (فيديو)

امرأة تخرج الحليب من إبطها
امرأة تخرج الحليب من إبطها

كشفت أم مرضعة أنها قادرة على إخراج الحليب من إبطها، ولم تشرح المرأة الشيء الغريب الذي يمكن أن يفعله جسدها فحسب، بل أظهرت أيضًا كيف تفعل ذلك خلال مقطع فيديو نشرته على تيك توك أثناء مشاركتها فى تحدي "أشياء غريبة" يمكن للجسم فعلها.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز": ورد أن الفيديو تم تصويره ردًا على منشور يطلب من مستخدمي تيك توك مشاركة "أشياء غريبة" يمكن لأجسادهم القيام بها.

وخلال الفيديو المذهل الذي حصد بالفعل ملايين المشاهدات، قدمت الأم لثلاثة أطفال من ولاية مينيسوتا الأمريكية شرحًا موجزًا ​​عن سبب قدرتها على إخراج حليب الثدي من إبطها، وكشفت عن حالتها لمتابعيها.

وأوضحت المرأة، أن الأمهات المرضعات يعانين من شيء يسمى "الفطائر pitties"، وهو تورم أو كتل يمكن أن تتطور فى الإبط بعد احتقان أنسجة الثدي بحليب الثدي.

وتابعت: "بشكل أساسي، لديك أنسجة ثدي فى إبطك وعندما تصاب بالاحتقان، تنتفخ هذه الأنسجة أحيانًا، ومع ذلك، فأنا الحالة الوحيدة التي أعرفها أو التي يمكنني العثور عليها لديها هذا الشيء المحدد الذي يحدث لجسدي".

اقرأ أيضًا: ”حالة نادرة” .. طفل يخضع لعملية جراحية بسبب عدم توقف نمو لسانه (صور)

وأضافت: "يمكنني إخراج الحليب من إبطي، وقالت قبل إثبات ادعاءها، إذا لم يكن الأمر مثيرًا للاشمئزاز، فسأثبت ذلك.

ثم ظهرت الأم فى الفيديو وهى تضغط أولاً على إبطها، ثم فجأة يخرج منها الحليب لإقناع متابعيها، وقامت بمشاركة نسخة من الفيديو بالحركة البطيئة.

يذكر أن الفيديو، الذي تم نشره فى أوائل يناير، انتشر الآن بشكل كبير على تيك توك مع آلاف التعليقات.

وأشارت الأم إلى أنه: "إذا كان بإمكانك أنت أو أي شخص تعرفه القيام بذلك، من فضلك أخبرني لأنني لا أستطيع أن أكون الوحيدة، من فضلك قل لي أنني لست الوحيدة الذي يمكنها القيام بذلك".