الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… شاب يذبح والده بدم بارد في الخانكة.. والتحريات الأولية: ”مريض نفسي”

جريمة قتل-أرشيفية
جريمة قتل-أرشيفية

خيم الحزن على أهالي مركز الخانكة، اليوم الإثنين 15 فبراير 2021، عندما أنهى شاب فى العقد الثالث من العمر، حياة والده ذبحا بسلاح أبيض "السكين"، وتم التحفظ على المتهم والجثمان في مشرحة مستشفى الخانكة تحت تصرف النيابة العامة.

كان مدير أمن القليوبية اللواء فخر الدين العربى، تلقى إخطارا من مستشفى الخانكة، يفيد بوصول "محمد ع ع" 60 عامًا، موظف على المعاش، مقيم دائرة بندر قسم الخانكة، جثة هامدة نتيجة إصابته بجرح قطعي في الرقبة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 281 لسنة 2021 إدارى قسم شرطة الخانكة.

 

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة الخانكة الرائد محمد الرفاعى، والعقيد حمدى محمد مأمور القسم، إلى مكان الواقعة، واتضح من التحريات الأولية قيام ابن الضحية "ع " ٣٠ سنة، بإرتكاب الجريمة الساعة 3 فجرا، واستل سكينا من المطبخ وذبح والده وحاول التخلص من حياته، وتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة.

 

اقرأأيضًا: في عيد الحب | أشهر الجرائم المرتكبة بين العشاق.. بعضها أغرب من الخيال

وبسؤال شقيقه الأكبر أمام رجال مباحث الخانكة، أكد أنه يعاني من مرض نفسى، وتم التحفظ عليه من قبل قوات الأمن وإحالته إلى نيابة الخانكة، التى أمرت برئاسة أحمد البوشى، رئيس نيابة الخانكة، بإشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات شمال القليويبة، انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها وطلبت تحريات ضباط المباحث بشأن الواقعة.