الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف سر تألق محمد الشناوي في ركلات الترجيح أمام بالميراس

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس تألق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال ركلات الترجيح أمام بالميراس في كأس العالم للأندية.

ونجح الأهلي في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، بعد تفوقه على بالميراس بطل أمريكا الجنوبية بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، التي شهدت تألق محمد الشناوي بتصديه لضربتين.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت": " الجهاز الفني للأهلي في 2 محللي أداء، لهم دور كبير في التتويح بالميدالية البرونزية، لأنهم عملوا تحليل أداء لنجوم بالميراس البرازيلى وزوايا تسجيلهم لركلات الترجيح".

وتابع: "ثنائي تحليل الأداء طالبوا الشناوي بأن يصبر كثيراً على كل ركلة ولا يتحرك إلا مع الكرة، لأن دراستهم للاعبي بالميراس منحتهم ميزة معرفة أسلوبهم في التسديد، يعني العملية مش فهلوة ولا صدفة، كل شىء كان مدروس ومتخطط له".

وكشف: "موسيمانى كان عايز ينزل علي معلول في الدقيقة الأخيرة من المباراة عشان يستفيد بيه في تسديد ركلات الترجيح، وقال سخن وسأله تعبان قاله عندي اجهاد قاله اعمل إطالات".

اقرأ أيضًا: ”اوصلوا الأول”.. رد ناري من عضو مجلس الأهلي على مواجهة فرق ضعيفة بالمونديال

واختتم شوبير تصريحاته: "معلول وافق وفي الاطالات لاحظ موسيمانى أن معلول متردد يعمل إيه، فقاله خلاص مش هتلعب عشان الإصابة متزدش".