الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… رفض استشكال سما المصري في قضية ممارسة الدعارة

الراقصة سما المصري
الراقصة سما المصري

رفضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأحد 14 فبراير 2021، الاستشكال المقدم من محامي الراقصة سما المصري، أشرف ناجى، لوقف حبسها عامًا، بتهمة التحريض على ممارسة الدعارة.

وكانت محكمة مستأنف، ألغت حبس سما المصرى عامين وإلزامها بدفع مبلغ 300000 جنيه غرامة، والاكتفاء بحبسها عامًا، وإلغاء الغرامة والاكتفاء بالغرامة 100 جنيه، والمراقبة عامًا، في القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية في الاعتداء على قيم الشعب المصري.

اقرأ أيضًا: حقيقة تعدي 3 أشخاص على عامل وقتل ابن عمته في البدرشين

كان المستشار حمادة الصاوى النائب العام، قد أمر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصرى، بتهمة نشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر الصفحة الخاصة بها على التواصل الإجتماعي "فيسبوك والانستجرام"، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء ببمارسة الفسق والفجور، ولفت الأنظار إليها.

 واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في الشعب المصرى وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة، وبعرض أمر النظر في مد حبسها اليوم على قاضى المعارضات أمر بمده 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات.