الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

”دنيا سمير غانم” و”صور عيد الحب” و”Valentine” و”جنات”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

عيد الحب
عيد الحب

بحث المصريون على مدار الساعات الماضية، عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1، وميلان، وباريس سان جيرمان، ودنيا سمير غانم، وصور عن عيد الحب، وValentine، وجنات".

 

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1

نالت الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي "حلوة الدنيا سكر" بطولة الفنانة هنا الزاهد إعجاب الجمهور، والتي ظهرت بشخصية فتاة خجولة للغاية تعمل في سيرك ولديها الكثير من التخوفت من الحياة، ومنعدمة الثقة في النفس.

بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل ”حلوة الدنيا سكر” لهنا الزاهد يتصدر التريند

ميلان

فاز فريق سبيزيا الإيطالي على نظيره ميلان، بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الدرجة الأولى للدوري الإيطالي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا بعد تعادله سلبياً أمام إنتر ميلان

 

باريس سان جيرمان

تمكن فريق باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على نظيره نيس بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت على ستاد "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الفرنسي.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | بايرن ميونخ يغازل محمد صلاح.. ضربة جديدة ليورجن كلوب وليفربول

 

دنيا سمير غانم

تعود الفنانة دنيا سمير غانم إلى السباق الرمضاني لعام 2021، بعمل درامي جديد، بعد غياب استمر لعامين.

اقرأ أيضًا: أحمد أمين عن انضمامه لمسلسل دنيا سمير غانم: ”أول كذبة أفرح بها في حياتي”

 

صور عن عيد الحب

يعكس عيد الحب ألوان الفرحة والبهجة على المرتبطين، حيث يتبادلون الهدايا والمفاجأت بين بعضهم البعض والصور والرسائل الرومانسية.

اقرأ أيضًا: ”سيبالك هدية الفلانتين في المول”.. لافتة غرامية تثير الجدل في قنا

 

Valentine

وسط أجواء من الحب، احتفل لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا بـ"الفلانتين" برفقة زوجته، التي مثلت المعنى الحقيقي للسند والعون لزوجها، وما زالت تشاركه دموعه وابتسامته.

اقرأ أيضًا: ”الناس خايفة تسلم على بعض”.. أصحاب محلات الهدايا والورود يكشفون أزماتهم مع كورونا في عيد الحب

 

جنات

تزايد البحث عن الفنان جنات، على المحرك الأشهر في العالم "جوجل"، وذلك عقب إحياءها حفل عيد الحب بدار الأوبرا المصرية، مساء أمس السبت، برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجي.

اقرأ أيضًا: جنات تحتفل بعيد الحب في دار الأوبرا بهذا الموعد