الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى كامل: علي حميدة كان يدعو للرئيس السيسي قبل وفاته

علي حميدة
علي حميدة

تحدث الفنان مصطفى كامل، عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنان الراحل علي حميدة الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ 55 عامًا.

وكشف كامل في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر":، أن آخر لقاء جمعه بالفنان الراحل في أغنية "جريت بينا"، مشيرًا إلى أن علي حميدة ظهرت عليه علامات الإنهاك والتعب أثناء أداء الأغنية.

وأضاف علي حميدة قائلًا: "حين بدأت مشواري الفني كان علي حميدة في قمة تألقه والجميع كان يمتلك شريط لولاكي في سيارته، ولحد وفاته في 2021 مايعرفش من تسبب في مصادرة أمواله"، مضيفًا: "شريط لولاكي لو كان ضاع من حد مننا وإحنا شباب صغيرين كنا نشتريه تاني".

تابع: "الضرائب طلبت منه 13 مليون جنيه على ألبومه الغنائي، ومش مفهوم السبب ايه"، ووصف الراحل قائلًا: "جبل" بعد المجد والعز مرة واحدة كل حاجة اتاخدت منه".

وأوضح مصطفى أن الفنان الراحل كان مصابًا بفيروس سي وتلقى العلاج، وكان يدعو للرئيس السيسي الذي أطلق حملة العلاج من فيروس سي، كما أنه كان مصابا بسرطان الكبد والرئة، مشيرًا إلى أن الراحل لم يكن يعلم بإصابته بمرض سرطان الكبد والرئة، مشيرًا إلى أن حالته ساءت بعد أخذ مسحة منها.

اقرأ أيضا| بعد البرونزية.. أحمد فهمي يسترجع ذكرياته في النادي الأهلي مع شقيقه (صورة)