الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الإذاعة التشيكية: رغم كورونا مصر أحد أفضل الوجهات السياحية 

السياحة في مصر
السياحة في مصر

تلقت وكالات السفر بالتشيك،اليوم الجمعة 12 فبراير 2021، آلاف من الحجوزات لرحلات السفر حتي الآن إلي مصر وتصنيفهامن أفضل الوجهات السياحية، وذلك وفقا لتقرير نشرته الصفحة الرسمية لمحطة الإذاعة التشيكية عن رغبة المواطنين التشيك للسفر لقضاء عطلة الصيف خارج البلاد رغم جائحة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: وزارة النقل توضح حقيقة إدراج طريق ”المنصورة - دمياط” ضمن منظومة التطوير

وأشار التقرير إلى أنه بسبب مناخها الدافئ وشواطئها المشمسة ومناظرها الطبيعية الخلابة وحضارتها القديمة، تحتل مصر المرتبة الأولى بين الوجهات المفضلة للسياح التشيك.

الجدير بالذكر أنه وفقًا لاستطلاع الرأي الذي أجرته "CNN Travel" بحلول عام 2021، اختارت مصر من بين 21 وجهة سياحية آمنة، واحتلت مصر المرتبة الأولى عالميًا بين الوجهات السياحية الأكثر شعبية خلال الفترة الحالية وفقا لاستقصاء الرأي الذي أجرته مجلة Travel Inside السويسرية المتخصصة في الشأن السياحي.

اقرأ أيضا: السياحة: مبادرة شتي في مصر رفعت إشغال الفنادق إلى 50%

كما اختارتها "تليجراف" البريطانية كأفضل وجهة سياحية يتم التوجه إليها بعد إلغاء السياسة البريطانية، وتم اختيار مدينة الإسكندرية من موقع "تريب أدفايزر" كأحد أفضل الوجهات السياحية الرائجة على مستوى العالم لعام 2021، كما إنه كان قد اختار مدينتي القاهرة والغردقة من أفضل الوجهات السياحية لعام 2020.