الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… رسالة خاصة من السيسي للأهلي بعد إنجاز برونزية المونديال

الاهلي
الاهلي

حرص عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على توجيه رسالة شكر وتقدير للنادي الأهلي وفريق الكرة الأول، عقب الصعود على منصات التتويج العالمية، وحصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.

وكتب السيسي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خالص التهنئة لفريق كرة القدم للنادي الأهلي على فوزهم بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية وأداءهم المشرف، كما أؤكد على أن الدولة لن تدخر جهدا في دعم ورعاية الرياضة والشباب المصري في كافة الألعاب الجماعية منها والفردية متمنيا دوام التقدم والنجاح للرياضة المصرية على كافة الأصعدة".

اقرأ أيضًا: بعد برونزية المونديال.. تعرف على موقف الأهلي من لقب القرن الإفريقي الجديد

ووصلت بعثة النادي الأهلي قبل لحظات إلى مطار القاهرة قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، عقب تحقيق الإنجاز في بطولة كأس العالم، وخطف الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث أمام بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية.