الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

ريهام عبد الحكيم تكشف بدايتها الفنية وعلاقتها بـ سليم سحاب

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

حلت المطربة ريهام عبد الحكيم ضيفة أبلة فاهيتا خلال برنامجها "لايف من الدوبلكس" مساء أمس الخميس، في حلقة طربية كوميدية تحدثت فيها الفنانة عن بداياتها وسبب اتجاهها للغناء.

وقالت ريهام عبد الحكيم إنها بدأت الغناء وهي في سن السابعة من عمرها، وكان أول من اكتشفها هي والدتها، وأخذتها للمايسترو سليم سحاب الذي أعلن في وقتها عن عمل كورال من الأطفال بدار الأوبرا المصرية.

وأشارت ريهام إلى أن المايسترو كان جار لهم في نفس العمارة بالصدفة، وذهبت له هي ووالدتها وطلبوا منه أن يسمع صوتها وبالفعل غنت أمامه ووافق على انضمامها، معلقة: "سلم نجاحي بدأ من سلم العمارة".

وأوضحت المطربة إنها تتقن اللغة الإنجليزية، فهي تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، مشيرة إلى أنها وُلدت في أمريكا.

اقرأ أيضًا: لقاء الخميسي تتألق في أول حفل غنائي وظهور ملفت لزوجها

وكشفت ريهام عبد الحكيم في لقائها الذي أذيع عبر شاشة قناة ON E أن الموسيقار الكبير عمر خيرت هو من رشحها للغناء فى فيلم "عسل أسود"، معلقة: "عندما شاهدني أغني قال لي إنه يريدني في عمل وتفاجأت بأنه يطلبني لفيلم للنجم أحمد حلمي.

وتحدثت أيضًا عن إصابتها بفيروس كورونا وانعزالها لمدة 14 يومًا، مشيرة إلى أنهم كانوا أيام صعبة بالنسبة لها.

موضوعات متعلقة