الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:14 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب تصدر هاشتاج ادعم مروان محسن تريند تويتر

مروان محسن
مروان محسن

لفت المهاجم مروان محسن، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اهتمام الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصديه لركلة الترجيح في مباراة الأهلي الأخيرة أمام بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

وكان القائم الأيسر قد أضاع على مهاجم المارد الأحمر التخلص من سوء التوفيق الذي يقابله منذ أكثر من موسم، وغيابه عن إحراز الأهداف، مما تسبب في دخوله في نوبة إكتئاب عقب إهدار الركلة، التي لم تغير في نتيجة المباراة.

حيث أنهى المارد الأحمر اللقاء متفوقًا على بطل أمريكا الجنوبية بنتيجة 3-2، ليحقق المركز الثالث في المونديال، ويحصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.

اقرأ ايضًا: اليوم | الأهلي يصل القاهرة بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية

حملة دعم مروان محسن

 

ودشنت جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة لدعم مهاجم النادي الأهلي، لمحاولة استعادة مستواه مرة أخرى، وتصدر قائمة هدافي الدوري والفريق من جديد، ودعمه للتخلص من سوء التوفيق الذي يصادفه في الوقت الحالي.

أدعم مروان محسن

 

وتحت تريند "أدعم مروان محسن"، أطلقت جماهير بطل إفريقيا حملتها، عقب حالة الاكتئاب التي سيطرت على اللاعب، وبدت واضحة على اللاعب أثناء غيابه عن الاحتفال مع زملاءه عقب ضمان الميدالية البرونزية، وجلوسه في وسط الملعب منفردًا.

الاهلي كاس العالم

وقال لاعبو الأهلي عن تلك اللقطة، إن مروان محسن كان يخشى أن يكون سببًا في ضياع المركز الثالث والمباراة على النادي الأهلي، بعدما أضاع ركلة الترجيح.

ولم يكن مروان محسن هو الوحيد الذي أهدر الركلة في تلك المباراة رغم تصدي القائم لها، إلا أن عمرو السولية أضاع ركلته هو الأخر، والتي وجهها مكان تمركز الحارس، وعلى الجانب الأخر كان هناك الشناوي، الذي تصدى لركلتي جزاء المنافس، وكان سببًا في تتويج الأهلي بالبرونزية.

اقرأ أيضًا: ”تالت عالم وانا نايم على السرير”.. أول تعليق من نجم الأهلي بعد مونديال الأندية (فيديو)

وفي سياق أخر، غادرت بعثة الفريق برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مقر الإقامة، على متن طائرة خاصة في الحادية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة في طريق عودتها إلى مصر، حيث ينتظر وصول البعثة في الثانية ظهرا إلى صالة 4 (كبار الزوار).