الطريق
الخميس 3 أكتوبر 2024 07:24 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح وتقنين أملاك الدولة صبا مبارك تكشف عن موعد عرض مسلسل وتر حساس.. ”فيديو” القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الآداب ويشكر عميد الكلية على جهده في انتظام العملية التعليمية وسط اهتمامات الزمالك.. راموس يدخل حسابات يوفنتوس بعد إصابة مدافعه ختام البرنامج التدريبي لإعداد دراسات مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2025/2026 نائب رئيس جامعة طنطا يشيد بجهود المراكز والوحدات بالقطاع في دعم المبادرة الرئاسية ”بداية” رسمياً.. البنك الأهلي يخطف نجم الزمالك لمدة موسم بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي محافظ البحيرة تشهد المؤتمر الثالث لجودة الرعاية الصحية وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية لإطلاق أول شركة تأمين متناهي الصغر نجم الزمالك يطير إلى ألمانيا.. ما القصة؟ م. محمود حامد: نسابق الزمن في الإنشاءات لتسليم العملاء وحداتهم قبل المواعيد المتفق عليه

أحد مصابي حادث الإسماعيلية: الإسعاف وصلت في 10 دقائق

انقلاب أوتوبيس
انقلاب أوتوبيس

شهد طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، حادث تصادم 3 أوتوبيسات تنقل عمالا، أسفر عن إصابة أكثر من 50 منهم.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021، مقطع فيديو لحادث تصادم الأوتوبيسات على طريق الزقازيق الاسماعيليه الزراعي.

اقرأ أيضًا: ”شبورة وأمطار”.. الأرصاد تكشف لـ”الطريق” حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

وظهر في مقطع الفيديو أحد المصابين وهو يروي تفاصيل الحادث، قائلًا إن الشبورة المائية كانت مرتفعة جدًا بين طريقي أبو سلطان وشعيب، واضطربت حركة الأوتوبيس، مما أدى إلى اصطدامه بشجرة.

يشار إلى أن هذا الحادث، وقع في تمام الساعة السادسة صباحًا وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الصدر في محافظة الإسماعيلية التي تعمل كمستشفى طواريء في الوقت الحالي، لتلقي العلاج اللازم.

وأكد أحد المصابيين، أحد أن الأوتوبيس الذي كان خلفهم، حاول أن يتفادى الاصطدام بهم ولكنه انقلب في إحدى الترع، وتنوعت الإصابات بين كسر في الركبة، وارتجاج في المخ، وإصابات أخرى، مؤكدًا أن عربات الإسعاف وصلت إلى مكان الحادث بعد 10 دقائق فقط، ونقلت المصابين إلى المستشفى.

تابع أن الشركة التي يعملون بها حذرت السائقين من الشبورة المائية وطالتهم بتوخي الحذر وعدم التهور على الطريق، لافتًا إلى أن مسؤولى الشركة زاروهم في المستشفى، واطمأنوا عليهم وقدموا لهم الدعم.