الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يختتم النادي الأهلي استعداداته اليوم لمواجهة نظيره بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية في مباراة تحديد المركزين الرابع والخامس لمونديال الأندية، والمقرر إقامتها غدا على ستاد المدينة التعليمية بالدوحة.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

ويبحث الكثير من محبي وعشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالمونديال، ويقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس، حيث ستلعب المباراة في تمام الخامسة مساء غدًا الخميس، على ستاد المدينة التعليمية بالدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس

وأعلنت مجموعة قناة بي إن سبورتس المفتوحة عن نقل مباراة الأهلي أمام نظيره بالميراس البرازيلي، كما تنقل قناة بين سبورت 1 - beIN spoerts HD 1، ويسبق المباراة استوديو تحليلي من الساعة 3.30 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: ”تغيير الخطة أو الدفع بأجاي”.. كيف يفكر موسيماني في تعويض غياب ثلاثي الأهلي؟

ويأتي تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة على النايل سات كالتالي:

التردد: 11056، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

موسيماني في ورطة

من جهة أخرى، يعكف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي وجهازه المعاون، لوضع حلول لتعويض غياب ثلاثي الأهلي حسين الشحات ومحمود كهربا وعلي معلول، وذلك بعد أن تأكد غيابهما عن مباراة بالميراس المقبلة.

وتأكد غياب معلول عن مباراة بالميراس بسبب إصابته في العضلة الخلفية، فيما يغيب الثنائي كهربا والشحات بسبب اختراقهما الفقاعة الطبية ومصافحتهما لمحمد أبوتريكة عقب مباراة الأهلي والبايرن.

الأهلي بزيه الأساسي

ويخوض النادي الأهلي مباراة بالميراس بزيه الأساسي الأحمر، فيما يرتدي حارس الفريق الطقم الأزرق بالكامل، بينما يرتدي فريق بالميراس القميص الأخضر والشورت الأبيض، على أن يرتدي حارس المرمى الطقم الأصفر الكامل.

طموح البرونزية

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام نظيره بالميراس وعينه على الفوز في المباراة بأي ننيجة لتحقيق المركز الثالث والفوز بالميدالية البرونزية، وتكرار إنجاز جيل 2006.

وسبق للأهلي وأن توج بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في كأس العالم للأندية عام 2006 في جيل ضم نجوم من الجيل الذهبي كأبوتريكة ووائل جمعة والحضري، وجيلبرتو، ومتعب وفلافيو.