الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

فاطمة عيد: وصلت لقلوب الناس لأني مش مادية.. وعبد الوهاب قالي مالكيش منافس (فيديو)

فاطمة عيد
فاطمة عيد

تحدثت الفنانة والمطربة الشعبية الكبيرة فاطمة عيد عن بدايات مشوارها في عالم الغناء، كما كشفت عن رأيها في في المهرجانات والفرق بينها وبين الأغاني الشعبية، وغيرها من الأمور التي كشفت عن رأيها فيها خلال لقائها مع برنامج "It’s Showtime" المذاع على قناة CBC.

وكشفت فاطمة عيد عن بدايتها، مشيرة إلى أنها كانت تغني في إحدى الحفلات التي كان كان يحضرها الموسيقار الكبير عبد الوهاب، قائلة: "سمعني عبد الوهاب بنفسه وغنيت قصاده قالي بالأمانة صوتك فريد من نوعه ومالكيش منافس".

اقرأ أيضا: الطبيب الأمريكي يصدم حورية فرغلي بشأن حالتها الصحية (فيديو)

وصرحت فاطمة عيد أنها لم تتقاضى أموالًا خلال فترة عملها حيث قالت: "الفن أثمن وأقيم من كده عمره ما يتباع، واللي وصلني لقلوب الناس إني ماكنتش مادية، كل الشركات اللي تعاملت معهم ماخدش منهم فلوس، وكوني وصلت لقلوب الناس دي عندي بالدنيا وما فيها".

وكشفت فاطمة عيد عن رأيها في الأغنية "السينجل"، لافتة إلى أنها أصبحت هي الحل الأمثل في الوقت الحالي، من طرح ألبوم كامل يضم أكثر من 10 أغنيات، قائلة: "مين عنده وقت يسمع شريط، احنا في عصر السرعة، زمان كانت الناس رايقة الأغاني السينجل بتوصل للناس بسرعة".

وكشفت عن المطربين المفضلين لها، وهم: "حكيم، وأحمد عدوية أسطورة، أحمد شيبة فنان بحبه وبحترمه، أمينة، بوسي، وهدى اللي بتاخدني بين نارين".

وكشفت فاطمة عيد عن أمنيتها في التعاون مع المطرب حكيم، قائلة: "نفسي أسجل مع حكيم أغنية، وياريت الدويتوهات ترجع تاني لأنها انقرضت، خاصة لما يكون في صوتين محبوبين".

اقرأ أيضا: 10 أيام لتصوير دينا الشربيني مشاهدها في ”قصر النيل”

كما كشفت عن رأيها في أغاني المهرجانات، والفرق بينها وبين الأغاني الشعبية قائلة إن المهرجان يختلف تمامًا عن الأغنية الشعبية، حيث قالت: "ليست مثل الشعبي الذي غناه محمد رشدي أو محمد العزبي أو عبد المطلب، ولكن المهرجانات سمك لبن تمر هندي، المهرجانات لا تحمل العادات والمبادئ والأخلاق وتحمل كلام سيء وبتدخل كل بيت، لازم الإنسان يكون عنده بعد نظر ماينفعش".