الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

من أحمد ونهى إلى ياسر وسحر.. ”هوس الترند” يقود الرجال إلى المتاجرة بأجساد زوجاتهم

ياسر وسحر
ياسر وسحر

أنتشرت هذة الأيام وقعتان أشعلت السوشيال ميديا، وشغلت الرأي العام مؤخرا، عنوانها "الفيديوهات الفاضحة"، حدث في الوقعتان تصوير الزوجات والتشهير بهن على موقع الفيديوهات "يوتيوب" من أجل الربح المالي و "ركوب التريند"

 الواقعتان أثارتا ضجة كبيرة بين الناس في الساعات القليلة الماضية لتصبح الأكثر بحثا  بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وهما(أحمد ونهى - وياسر وسحر).

اقرأ أيضا: ”آباء بلا رحمة”.. تفاصيل مرعبة بقصة اغتصاب طفلة على يد والدها بالدويقة

أحمد ونهى ..

بدأت قصة الفيديوهات الإباحية لـ" أحمد ونهى"، منذ ما يقرب من شهر عندما انشأوا قناة على موقع "يوتيوب"، في الأيام الأولى قدم أصحاب القناة محتوى بسيط ولكنه لم يجلب مشاهدات عالية مثل باقي اليوتيوبرز، فقاما أحمد ونهى بتصوير بعض المشاهد التمثيلية للأفلام الجنسية، ولقطات رومانسية.

ـ بعد أيام معدودة أصبحت" قناة أحمد ونهى"، الأكثر مشاهدة على اليوتيوب، إلا أنها أثارت غضب الشارع المصري، وخاصة في محافظة البحيرة التي ينتمون لها على  تلك الفيديوهات التي أحدثت جدلا واسعا علي جميع المواقع بصورة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بالتنسيق مع مباحث الآداب، فى القبض على "أحمد ونهى"، بعدما نشرواعدة فيديوهات منافية للآداب عبر اليوتيوب وتم إحالتهم للنيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

اقرا أيضا: صغيرات على ”فراش المتعة”.. حكايات من العالم السرى لزواج القاصرات

ياسر وسحر فضحوا الفيوم

مشاهدات تخطت الملايين وتعليقات بالآلآف وجدل واسع حول انتشار فيديوهات فضيحة لـ" ياسر وسحر"، التى أشعلت الجدل من جديد على منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

 منذ شهر تقريبا ظهرت قناة جديدة باسم " ياسر وسحر"، تقدما محتوي غير أخلاقى هدفهما جلب المئات من المشاهدات والتعليقات ولكن غرضهما التشهير والربح المادي فقط، منذ أسبوع واحد قدم الكثير من البلاغات ضد أصحاب القناة. 

 وقامت مباحث الآداب بفحص تلك الفيديوهات وحددت هويهما بعد ظهورهما فى العديد من الفيديوهات وتمكنت قوات الأمن بالفيوم من ضبط المتهمين وبعرضهم أمام رجال المباحث اعترف بنشرهما الفيديوهات وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة للتحقيق معهم.