الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”المخرج عايز يشوفك”..حبس أدمن صفحة تروج لأعمال الدعارة على ”فيس بوك”

فيسبوك - ارشيفية
فيسبوك - ارشيفية

قررت نيابة الوايلي، اليوم السبت 6 فبراير 2021، بحبس أدمن صفحة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يزعم من خلالها أنه تابع لإحدى شركات الإنتاج، ويبحث عن فتيات لأداء أدوار ثانوية في بعض الأفلام، لكن بشرط الحصول منهن على صور بملابس إباحية لرغبة المخرج في مشاهدة مفاتنهن، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث بشأن الواقعة.

ممارسة الجنس

ترجع تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي بوزارة الداخلية، بقيام أحد الاشخاص بإدارة صفحة عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالترويج وتسهيل الأعمال المنافية للأداب بعض الفتيات مستغلًا ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الجنس مقابل مبلغ مالى محدد.

مسيو أيمن

وكشفت تحريات المباحث الجنائية، أن الشخص يدعى "عادل" حاصل على بكالوريوس علوم، وشهرته "مسيو أيمن" مقيم في محافظة الغربية يقوم من خلال صفحته الخاصة عبر التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالترويج وتسهيل الأعمال المنافية للأداب ببعض الفتيات مستغلًا ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الجنس مقابل مبلغ مالي محدد.

وأثناء تقنين الإجراءات، تم القبض علية وإحدى الفتيات ربة منزل، مقيمة في محافظة الشرقية أثناء تواجده بصحبة الضحية واستغلالها في ممارسة الدعارة بدائرة قسم شرطة الوايلي.

اقرأأيضًا: عاجل | ”علاقة جنسية مع البنت وأمها”.. اعترافات سيدة أعمال قتلت شريكها بعد تهديدها بفيديوهات فاضحة

وبمواجهة المتهم أمام رجال المباحث الجنائية بالواقعة، أيد ما جاء بالتحريات، كما تم ضبط هاتفه المحمول يحتوى على العديد من الصور و الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم"، وتم تحرير المحضر بالواقعة.