الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

” ولع المخزن بـ 6 جراكن بنزين عشان الديون”.. كشف لغز حريق مخزن الأعلاف بالشرقية

حريق ارشيفية
حريق ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تفاصيل نشوب حريق ضخم داخل مخزن أعلاف حيوانية بقرية البيروم بمركز فاقوس، إذ تبين أن وراء الحريق صاحب المحل وتمكنت قوة من المباحث من ضبطه.

كانت غرفة عمليات النجدة بالشرقية تلقت إشارة من شرطة النجدة فاقوس تفيد باندلاع حريق ضخم داخل مخزن خاص للأعلاف الحيوانية أسفل منزل بقرية البيروم، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق محل البلاغ، وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وتم إخماده دون وقوع إى خسائر في الأرواح.

اقرا أيضا: ”النار دمرت البلاستيك والحيطان”.. إخماد حريق مخزن الأهرام وانتداب المعمل الجنائي

وبتفريغ كاميرات المراقبة وبسؤال شهود العيان تبين أن وراء ذلك صاحب المحل، وألقي القبض عليه وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن صاحب المخزن يمر بضائقة مالية لكثرة مديونياته واقتراضه مبلغا ماليا من أحد البنوك.

وأضافت التحريات أن المتهم اتفق مع ابنه وخاله وآخر على إشعال النيران في المخزن للاستفادة من وثيقة التأمين على المخزن ضد السرقة والحريق، وهى مبلغ مالى 4 ملايين جنيه.

وألقت المباحث القبض على شركاء المتهم صاحب المخزن، والذين أشعلوا النيران في المخزن، وبمواجهتهم أمام رجال المباحث اعترفوا بإشعالهم النار وفيما نسب إليهم من تهم.

اقرا ايضا: ”وصلة رقص مع أندال”.. حنين حسام تحتفل بخروجها من السجن على التيك توك (فيديو)

وأقرا المتهم الرئيسي مالك المخزن وابنه بقيامهما بشراء 6 جراكن بنزين، ووضعها داخل المخزن وتوجها رفقة باقى المتهمين للمخزن، حيث قاموا بسكب البنزين على الأعلاف وأشعلوا النيران وأثناء خروجهم حدثت إصابتهم بحروق بالوجه واليدين والقدمين.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.