الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

وزيرة الثقافة وأشرف زكي.. أول الحضور لتشييع جنازة الراحل عزت العلايلي (صور)

وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم - أشرف زكي
وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم - أشرف زكي

حرصت وزيرة الثقافة المصرية وعدد كبير من نجوم الفن، على حضور تشييع جنازة الفنان الراحل عزت العلايلي، الذى وافته المنية صباح اليوم الجمعة 5 فبراير.

وتوافد عدد من الفنانين على مسجد المروة، في دريم لاند، بمنطقة السادس من أكتوبر، لتأدية صلاة الجنازة، على الراحل عزت العلايلي، وعلى رأسهم وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، ونقيب المهن التمثيلية الفنان والدكتور أشرف زكي.

اقرأ أيضا: بعد رحيله.. لطيفة تروي قصة اكتشافها على يد عزت العلايلي

أشرف زكي

كما حرص على حضور جنازة الراحل، كل من الإعلامية بوسى شلبي، ونجوم الفن سوزان نجم الدين، ولبلبة، وإلهام شاهين، وبشرى، لوداع الفنان عزت العلايلي.

أشرف زكي - بوسي شلبي

يذكر أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أعلن اليوم الجمعة، لـ"الطريق" خبر وفاة الفنان الكبير، وذلك بعد مسيرة فنية طويلة وأعمال لا تنسى.

أشرف زكي - وزيرة الثاقفة المصرية

كما كشف ابن الراحل، محمود العلايلي، عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، خبر وفاة والده، وكتب: "توفي صباح اليوم والدي الفنان عزت العلايلي، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند".

وزيرة الثقافة المصرية