الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا رقصت حنين حسام بعد إخلاء سبيلها؟

حنين حسام
حنين حسام

عادت حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك"، لإثارة الجدل حولها مرة أخرها، بنشر فيديو راقص لها على برنامج "تيك توك"، احتفالا بخروجها من السجن، وإخلاء سبيلها من قسم شرطة الساحل، عقب تنفيذ قرار النيابة بدفع كفالة 5 آلاف جنيه لها.

 

ويتساءل البعض عن الدافع النفسي لظهورها في ذلك الفيديو، رغم ما واجهته في قضيتها الأخيرة، وتعليقًا على ذلك، قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي إنه كان من المفترض عدم ظهور حنين حسام على الساحة خلال هذه الفترة، من أجل الحصول على قسط من الراحة وإعادة التفكير فيما حدث لها خلال الأيام الماضية، مضيفًا: "واضح أنها متعلمتش الدرس والمفروض كانت متظهرش قبل شهر ونصف على الأقل ولا تعمل احتكاكات تاني".

سبب وصلة رقص حنين حسام بعد البراءة

وأوضح "فرويز" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الحالة التي ظهرت عليها حنين حسام بالرقص والغناء في فيديو جديد لها، يعني أنها تشعر بالضيق من بعض الأشخاص وتوجه رسالة لهم بأنها ما تزال موجودة وطبيعية.

اقرأ أيضًا: ”وصلة رقص مع أندال”.. حنين حسام تحتفل بخروجها من السجن على التيك توك (فيديو)

وأضاف أنه كان من المفترض أن يكون لها مستشار نفسي يساعدها على تخطي هذه الفترة التي تمر بها دون أن تعرض نفسها للعديد من المشاكل مرة أخرى، قائلاً: "المفروض حد يدلها من مستشار نفسي ويعرفها المفروض تعمل إيه لأنها ممكن تسبب لنفسها مشاكل ولا تعمل زي ما المثال البلدي بيقول يا حيطة دارينا".