الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 01:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد كيلاني يكشف حقيقة اعتزاله الغناء وقصة دخوله التمثيل صدفة (فيديو)

محمد كيلاني
محمد كيلاني

استضافت الإعلامية إسعاد يونس مجموعة من النجوم الشباب في حلقة أمس الثلاثاء ببرنامجها "صاحبة السعادة" وكان من ضمنهم الفنان محمد كيلاني الذي تحدث عن مشواره الفني وحقيقة اعتزاله الغناء.

قال محمد كيلاني: "أنا بغنى من وأنا عندي 6 سنين وكنت في الأوبرا مع فرقة سليم سحاب، لحد أما كبرت وكل حلمي هو الغناء".

وأضاف في حواره التلفزيوني: "حتى جاتلي الفرصة إني أشارك في غناء أوبريت يبقى أنت أكيد في مصر، وبدأت أتعرف من وقتها"، مشيرًا إلى أنه استمر في الغناء لفترة حتى وقع خلاف بينه وبين الشركة المنتجة فتوقف عن الغناء وقتها.

وأشار كيلاني إلى أن دخوله عالم التمثيل جاء عن طريق الصدفة بمشاركتها في مسلسل "مريم" الذي لعبت بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقال إنه بعد أن رأى نفسه في المسلسل لن يعيد التجربة.

ولكن أوضح أنه بمجرد أن عُرض عليه دور في مسلسل "ونوس" للنجم يحيى الفخراني لم يتردد ولكنه شارك في عدد من ورش التمثيل، وبعد نجاح العمل شارك في أكثر من مسلسل بعدها ومنهم "الجماعة 2"، و"لعنة كارما"، و"كارمن"، و"ضد مجهول"، و"الآنسة فرح" وغيرها.

اقرأ أيضًا: رامز أمير يكشف سر تغير شخصيته: عملت معسكر لنفسي وأقلعت عن التدخين (فيديو)

وقال محمد كيلاني على كواليس مشاركته الزعيم: "الأستاذ كان قاعد تحت في موقع التصوير، وأنا فوق مش عارف أنزل وهو بيدور حوليه ليعرف من الذي سيستلمه.. وبمجرد دخولي قلت صباح الخير، فسألني ليه؟ وتحولت هذه إلى لازمة، وبقى كل يوم يسألني انت مين".

وكشف محمد كيلاني عن كواليس آخر عمل عُرض له وهو "فالنتينو" الذي شارك به برفقة الزعيم عادل إمام وأشار إلى أن هذا الدور كان من أهم الفرص التي أتيحت له، وينتظر عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر الذي يشارك به هنا الزاهد.