الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

هيفاء وهبي تثير الجدل بلفظ خادش للحياء ردا على متابعة أساءت لها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

خرجت الفنانة هيفاء وهبي عن صمتها، وأعربت عن استيائها من إحدى المتابعات التي اساءت لها وتمنت لها الموت ووصفتها بأنها ملكة الفحشاء والمنكر، حيث قررت الرد عليها في منشور لكنها استخدمت لفظًا خادشًا للحياء.

وأعادت هيفاء وهبي نشر التعليق المسيء عبر حسابها بموقع "إنستجرام" عبر خاصية الأستوري، وعلقت عليه: "التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا وخصوصا اللي بالعربي إذا دلت على شيء فهو إنو أصحابها (لفظ خادش) وثقتهم بنفسهم صفر".

وتابعت الفنانة اللبنانية تعليقها موجهة حديثها للمعنيين بضرورة محاكمة هؤلاء حيث كتبت: "لازم كل دولة تمنع أي ابن حرام أنو يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية، ولازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم إنسانية يجب أن يعاقب عليها القانون".

واختتمت حديثها موجهة نصحية للفتيات اللاتي يتعدين عليها أ على غيرها بالسب والشتم قائلة: "وللاسف أغلبها تعليقات من بنات خليني أنصحك يا حاقدة، الرجل عمره ما حيهتم بواحدة لما يعرف أنها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لأنه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير، والأنثى الحقيقة هي من تدعم المرأة وليس العكس".

اقرأ أيضًا: ”مين هترضى تمثل معاك وانت تخين”.. أحمد زاهر يكشف سر فقدان وزنه

يُشار إلى أن آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح"، الذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد، وشاركها في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، صبري فواز، فراس سعيد، نانسي صلاح، ناصر سيف، وآخرين، وتولى تأليفه أمين جمال وأخرجه كريم العدل.