الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرة محمد الصغير تمنع التصوير أثناء تشييع جثمانه

جنازة محمد الصغير
جنازة محمد الصغير

قررت أسرة الراحل محمد الصغير منع التصوير أثناء تشييع جثمانه منذ قليل بعد وفاته بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك من مسجد السلطان حسن.

وشهدت الجنازة وجود عدد من المصورين لالتقاط بعض الصور للجنازة وتشييع الجثمان من على بعد احترامًا لرغبة أسرة خبيرة التجميل في منع التصوير.

وخلال تشييع الجثمان، أجهش ياسين السقا حفيد محمد الصغير  بالبكاء بسبب حزنه الكبير على جده ورفض التصوير نهائيًا، كما أنهارت مها الصغير أيضا من البكاء.

يشار إلى أن جثمان الراحل محمد الصغير كان وصل مسجد السلطان حسين في مصر الجديدة قبل قليل لصلاة الجنازة عليه والذهاب بعدها إلى المقابر.

وحرص الفنان أمير كرارة على حضور الجنازة بجانب المخرج عمرو عرفة آخرين من أسرة وأصدقاء والمقربين من عائلة محمد الصغير وظهر الفنان أحمد السقا أيضًا في انتظار جثمان الراحل وتأثره بوفاته المفاجئة اليوم الجمعة.

اقرأ أيضًا: انهيار نجل أحمد السقا في جنازة جده محمد الصغير (صور)

وكان الفنان أحمد السقا هو الذي أعلن وفاة خبير التجميل محمد الصغير والد زوجته مها الصغير وكتب عبر صفحته على انستجرام: "توفى إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز محمد الصغير.. الرجاء الدعاء له بالرحمه"، وتفاعل معه الكثيرين من نجوم الفن والأصدقاء لنعي الراحل.