الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة تثير الجدل بعد أزمتها مع طارق العريان: نويت وسأنفذ وعدي

أصالة
أصالة

كشفت المطربة السورية أصالة نصري، أنها لن تتزوج وأنها اعتزلت الحب والغرام، وذلك خلال مشاركتها في "ضيف بدر" مع الفنان عبادي الجوهر، وهي الجلسة التي نشرت على حساب وزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وشبهت أصالة اعتزالها الزواج والغرام، مثل اعتزال اللاعب ياسر القحطاني لكرة القدم، موضحة أنها ما زالت معقدة، مضيفة" نويت وبأذن الله سأنفذ وعدي".

وكانت الفنانة السورية قد أعلنت انفصالها عن طارق العريان مع بداية العام الماضي، بعد زواج استمر حوالي 14 عامًا، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

وينتظر الجمهور حفلًا غنائيًا يجمع شيرين وأصالة، على إحدى مسارح الشارقة بالإمارات، يوم الجمعة الموافق 19 فبراير، لذا تستعد النجمتان للسفر هناك استعدادًا للبروفات، وهو ما أعلنت عنه الصفحة الرسمية لـ "عرب وود"، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكانت آخر أعمال الفنانة السورية أغنية "الفرق الكبير" التي أصدرتها شركة "روتانا" للإنتاج، وتعد أول تعاون معها مع المستشار تركي آل شيخ وهي من كلماته وألحان نواف العبد الله وتوزيع خالد عز.

اقرأ أيضًا: من كنوز الصحافة.. لماذا ذهبت زوزو ماضي لأربعة منجمين في يوم واحد؟