الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بعد القبض على الطبيب المتحرش.. مجدي الهواري: ”محمد هنيدي اللي بعتنا ليه”

مجدي الهواري ومحمد هنيدي
مجدي الهواري ومحمد هنيدي

علق المخرج مجدي الهواري، على خبر القبض على طبيب الأسنان دكتور باسم سمير، المتهم بالتحرش بالرجال، مشيرا إلى أن النجم محمد هنيدي هو من دلهم عليه.

ونشر مجدي الهواري، صورة لإحدى الأخبار التي تفيد بالقبض على الطبيب المتحرش، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق قائلا: "يارب يبقي الخبر اكيد يا محمد هنيدي انت اللي بعتنا عنده".

القبض على الطبيب المتحرش

وكان الفنان عباس أبو الحسن، أعلن عن القبض على الدكتور باسم سمير، طبيب الأسنان والمتهم بالتحرش، واحتجازه من قبل النيابة العامة في تهم تحرش ضده.

وكتب أبو الحسن، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: "بعد نضال دام أكثر من ستة أشهر كللت مجهوداتنا أنا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض علي الطبيب المتحرش الجنسي المتسلسل لأكثر من ثلاثة عقود.. مجرم متخفي في ثياب طبيب عاث فسادا في الأرض لعقود محتميا بعلاقات ونفوذ وثروة ضخمة و منصب ديني ..طبيب بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان فأخرسهم عقودا وقد نال كثيرا منهم من اعتداءاته نصيبا كبيرا".

وتابع: "لو كنت سمعت نصايح من حولي ومحاولتهم اثنائي عن عزمي ، خوفا علي من إدراج اسمي في حدث مشين، قد يؤثر سلبا علي كشخصية عامة، أو أن أتعرض للمسائلة القانونية وربما السجن، ما كنت أقدمت أو استمريت في سعي لإيقاف هذا المجرم، أقدمت علي ذلك يقينا مني ان هذا التصدي لا خيار فيه .. أن ايقافه هو واجب حتمي وان اكون صوتا لمن لا صوت لهم .. ان المئات ممن سيتعرضوا لوصمات نفسية مريرة من جراء استمراره في الايقاع بالاطفال والشباب والعاملون والدكاترة المترددون او العاملون بعياداته ذنبهم كان سيقع علي عاتقي وضميري وأخلاقي".

اقرأ أيضًا: بإطلالة جريئة.. درة تخطف الأنظار في أحدث ظهور (صور)

وأختتم: "أشكر الأستاذ حسن أبو العنين المحامي، تميم يونس وجميع الشهود والضحايا وكل من ملكوا الشجاعة لمساندتي ومشاركتي هذة المعركة .. كل شخص أرسل لي شهادته وهو في غاية الحيرة والشك والتردد لكنه وثق بي .. كل من ساهم في هذة الحملة الرائعة الناجحة .. شهود الاثبات الذي لا استطيع ذكر اسماءهم حفاظا عليهم ..كل من شير بوستاتي العديدة.. كل الصحافة ..النيابة العامة ورجالها الشرفاء . وزارة الداخلية ورجال المباحث وأولا وأخيرا سيادة معالي النائب العام، حماكم الله وسدد خطاكم، دكتور باسم سمير متحرش جنسي".

 

موضوعات متعلقة