الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصول حنين حسام ومودة الأدهم إلى محكمة العباسية لنظر تجديد حبسهما

حنين حسام ومودة الأدهم - ارشيفية
حنين حسام ومودة الأدهم - ارشيفية

وصلت منذ قليل فتاتا" التيك توك"، مودة الأدم و حنين حسام ومودة الأدهم، إلى محكمة شمال العباسية لنظر قرار تجديد حبسهما على ذمة قضية الإتجار في البشر.

وحضر المحاميان صابر سكر ومحمود السويفى، عن مودة الأدهم وحنين حسام، وأكدا أن فريق الدفاع يسعى لإخلاء سبيل المتهمتين في الجلسة التى تبدأ بعد قليل.

ينظر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، اليوم، أمر تجديد حبس فتاتا" التيك توك" مودة الأدهم وحنين حسام، في اتهامهما بالاتجار بالبشر.



وكانت محكمة مستأنف الاقتصادية، قد برأت في وقت سابق حنين حسام ومودة الأدهم وآخر، في اتهامهم بالتحريض على ممارسة الأعمال المنافية للأداب، وقضت بإلغاء حبس مودة الأدهم وأحمد سامح وتأييد تغريم كل منهم 300000 جنيه عن تهمة نشر فيديوهات فاضحة عبر التواصل الإجتماعي "فيسبوك".


وأعلنت المتهمة الثانية عن طريق حساباتها الخاص بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لعقد لقاءات لممارسة الأعمال المنافية للأداب عن طريق دعوة الفتيات البالغات والقصر على حد سواء إلى وكالة أسستها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي تطبيق "لايكي" ليلتقوا فيها بالشباب عبر محادثات مرئية مباشرة، وإنشاء علاقات صداقة مقابل حصولهن على أجر يتحدد بمدى اتساع المتابعين لتلك المحادثات التي تذاع للكافة، دون تمييز وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مصرع أب وأم وأطفالهم الثلاثة في حريق شقتهم بالمرج