الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

عاجل… والدة فتاة المعادي تكشف تفاصيل هتك عرض ابنتها: ”شاهدت الخادم عاريا واكتشفت حاجات غريبة على ملابسها”

هتك عرض- الطريق
هتك عرض- الطريق

استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة، لأقوال أستاذة بالجامعة الأمريكية، بشأن جريمة هتك عرض ابنتها التى تبلغ من العمر الـ18 سنة، على يد خادم الأسرة على مدار سنة ونصف في غرفة نومها في منطقة المعادي.

وأكدت والدة الضحية أثناء التحقيقات معها لسماع أقولها، أنها بعد عودتها من العمل بشكل مفاجئ، دخلت إلى غرفة ابنتها، حيث شاهدت الخادم عاريا بدون ملابس.

وأضافت والدة المجني عليها أنها عثرت على اشياء غريبة على ملابس ابنتها، قائلة: "عثرت على آثار سائل منوي على ملابس نجلتى"، لافتة إلى أنها واجهت الخادم فاعترف بهتك عرض ابنتها على مدار سنة ونصف، حيث كان يستغل وجوده في داخل المنزل بصحبة الضحية بمفردهما، ويتوجه إلى غرفة نومها وأثناء استغرقها في النوم يقوم بتجريدها من ملابسها ويتحرش بها.

وتابعت أيضًا والدة المجني عليها:" بأن ابنتها أخبرتها بأنها كانت تشعر بالخوف وتظهر أنها نائمة خوفا من قتلها على يد المتهم "الخادم".

وجرى تحريز جميع ملابس الضحية، وعرضها هي والخادم على مصلحة الطب الشرعي، التي أكدت صحة الجريمة، وأن السائل المنوي خاص بالمتهم.

هتك عرضها كرها

فيما قال ضابط الشرطة بقسم شرطة المعادي، الذي أجرى التحريات بشأن الجريمة، إن المتهم يعمل لدى الضحية منذ 4 سنوات، وأنه ارتكب الواقعة منذ أن كانت الفتاة تبلغ من العمر 17 سنة، ويستغل عمله ووجوده داخل المنزل بصحبة المجني عليها بمفردها ويقوم بتجريدها من ملابسها ويهتك عرضها كرها.

أقوال الضحية

وبعد الانتهاء من سماع أقوال ضباط التحريات وأم المجني عليها أمام النيابة العام، استمعت النيابة العامة لأقوال الضحية التي أكدت ارتكاب المتهم للجريمة كرها عنها، وأنها كانت تشعر بقلق والخوف منه أن يقتلها إذا أبلغت أمها، وكان يجردها من ملابسها الداخلية كرها عنها وهتك عرضها على مدار سنة ونصف.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مصرع أب وأم وأطفالهم الثلاثة في حريق شقتهم بالمرج

وبعد الانتهاء من سماع اقوال الفتاة صاحبة الـ18 عامًا، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم الخادم، إلى الـمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات، وبعد تداول أوراق القضية التى تحمل رقم 10199 لسنة 2020 جنايات المعادي و المقيدة برقم 1107 لسنة 2020 كلي جنوب القاهرة عدة جلسات أصدرت المحكمة قرارا بحبس المتهم لمدة 6 سنوات.