الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ياسمين صبري وريهام عبد الغفور وباريس سان جيرمان”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

ياسمين صبري وزوجها أحمد ابو هشيمة
ياسمين صبري وزوجها أحمد ابو هشيمة

على مدار الساعات الماضية، تزايد بحث المصريون عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "ريهام عبد الغفور، وباريس سان جيرمان، ونتائج كاس العالم لكرة اليد 2021، وبرشلونة، ومنتخب مصر لكرة اليد، وأتلتيكو مدريد، وياسمين صبري".

ريهام عبد الغفور

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور وزوجها شريف الشوبكي ضيوفًا على برنامج "الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية "فاهيتا"، والمذاع على قناة "أون"، والتي كشفت عن العديد من أمور حياتها الشخصية ومنها أن زوجها من أصول مصرية ولكن والدته من ألمانيا ولم يكن لم يشارك معها في أي مهرجان أو تكريم.

 

اقرأ أيضًا: ”والدتي رفضت زواجي في البداية”.. ريهام عبد الغفور تروي كواليس حياتها مع أبلة فاهيتا

باريس سان جيرمان

لا يزال فريق باريس سان جيرمان محافظًا على الصدارة في الدوري الفرنسي، عقب فوزه على نظيره مونبلييه، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة، على ستاد "حديقة الأمراء"، ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من الدوري الفرنسي.

 

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان بطلًا لكأس السوبر الفرنسي بفوز على مارسيليا

نتائج كأس العالم لكرة اليد 2021

انتهى الدور الأول من بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقامة على أرض مصر، بتأهل 24 منتخبًا، وخروج 8 آخرين من البطولة وهم الحاصلين على الـ4 مراكز الأخيرة في البطولة.

اقرأ أيضًا: نشعر بالسعادة.. قائد إسبانيا يشيد بتنظيم مصر لمونديال اليد

 

برشلونة

مواجهة قوية تشتعل بين برشلونة ضد رايو فاييكانو، وإشبيلية وفالنسيا، التي كشفت عنها قرعة الدور ثمن النهائي لكأس ملك إسبانيا.

 

اقرأ أيضًا: قرعة كأس ملك إسبانيا.. مواجهة في المتناول لبرشلونة وصعبة على فالنسيا

 

منتخب مصر لكرة اليد

تمكن المنتخب المصري لكرة اليد من الفوز على نظيره بيلاروسيا، كما تعادل فريقي سلوفينيا والسويد، وفوز الإتحاد الروسي على منتخب مقدونيا، وبذلك انتهت منافسات الجولة الثانية ضم المجموعة الـ4 من الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

 

اقرأ أيضًا: كأس العالم لليد 2021 | مصر تصطدم بـ بيلاروسيا اليوم

أتلتيكو مدريد

فوز صعب حققه فريق أتلتيكو مدريد على نظيره إيبار، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي، وذلك منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

اقرأ أيضًا: تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلباو بسبب الأحوال الجوية

 

ياسمين صبري

في عيد ميلادها الـ33، احتفلت الفنانة ياسمين صبري مع جمهورها بنشر عدد من الصور الجديدة لها من الاحتفال على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام"، مساء الخميس الماضي.

 

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بصور جديدة من عيد ميلادها (صور)