الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

بعد تعافيه من كورونا.. شاهد أول ظهور للفنان أمير كرارة

أمير كرارة
أمير كرارة

شارك الفنان أمير كرارة متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة له في أول ظهور عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد وبالتزامن مع تصويره أحدث أعماله الدرامية.

وظهر أمير كرارة في الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، برفقة المنتج الفني حمدي إسماعيل، حيث كان يحمله.

وعلق المنتج حمدي إسماعيل على الصورة التي نشرها على صفحته قائلًا: "حمد الله على سلامتك" بينما كتب له أمير كرارة: "حبيبي الغالي تيحا".

يشار أن النجم أمير كرارة أعلن تعافيه من فيروس كورونا وكتب عبر صفحته الرسمية: "الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا.. المسحة سلبية وربنا يشفي كل مريض".

وكان كرارة أعلن إصابته بشكل مفاجئ في نهاية شهر ديسمبر الماضي، وكتب وقتها: "عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا.. وياريت اللي اتعامل معايا يخلي باله.. ادعو لي بالشفاء".

اقرأ أيضًا: ”بجد مش مصدقة”.. نشوى مصطفى تعرب عن استيائها بسبب تصرف أحد الأشخاص

وينافس الفنان أمير كرارة هذا العام بمسلسل "نسل الأغراب" بمشاركة النجم أحمد السقا ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، ويعد هذا العمل من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في هذا الموسم حيث يضم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم نجلاء بدر، ومى عمر، وفردوس عبد الحميد، ودياب، وإدوارد، وأحمد داش، وأحمد مالك، وأحمد فهيم، ومحمد مهران، وإنجي المقدم، وآخرين,