الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

قرار جديد من النيابة في خطف واغتصاب ربة منزل في عشة على الطريق الساحلي

اغتصاب -ارشيفية
اغتصاب -ارشيفية

أمرت اليوم الخميس 21 يناير 2021، نيابة المنتزة ثالث بالإسكندرية، حبس 3 أشخاص لهم معلومات جنائية مسجلة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بخطف وإغتصاب ربة منزل تحت تهديد الأسلحة النارية والخرطوش والبيضاء، والشروع في سرقتها بالإكراه.

كما قررت النيابة عرض الضحية "هدى"، على مصلحة الطب الشرعي، وسرعة إجراء تحريات المباحث بشأن الواقعة، والتحفظ علي جميع الكاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها، ومعاينة المركبة التى كانت تستقلها المجنى عليها.

تفاصيل الجريمة

كان مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، تلقى إخطار من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد بورود بلاغ من أسرة المجني عليها باختطافها عقب وجودها بصحبة أحد أقاربها بالطريق الدولى الساحلي في طريقها إلى الأسكندرية.

وتم علي الفور تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية لكشف المتهمين، وبسؤال قريب الضحية، قرر أنه تربطه صلة قرابة بربة المنزل المختطفة، واستقلت معه سيارته الخاصة لتوصيلها لقضاء بعض الأغراض بالإسكندرية، وأثناء سيره بالطريق الدولى بآخر شارع 45 فوجئا بثلاث أشخاص يستوقفونه، وأحدثوا إصابته واختطفوا قريبته، وهربوا إلى داخل الزراعات.

التحريات الأولية

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية، عن تمكن الضحية من إرسال رسالة من هاتف أحد المتهمين إلى والدتها على "الواتس"، فتم تحديد شخصيته ومكانه، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين الثلاثة، وهم : "شعبان. ر"، 24 عامًا، بائع متجول، و"محمد. ح"، 32 عامًا، عاطل، و"حسين. ع"، 25 عامًا، بائع خضار، جميعهم مسجلين جرائم سرقة، في مكان احتجاز ربة المنزل.

أقوال الضحية

وبسؤال الضحية صاحبة الـ 27 عامًا، قررت أنها كانت بصحبة قريبها وفوجئت بالمتهمين يشهرون الأسلحة البيضاء والنارية والخرطوش و اقتادوها تحت تهديد السلاح الى "عشة" بالزراعات و احتجزوها وتناوبوا اغتصابها تحت تهديد السلاح رغما عنها.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”24 ساعة اغتصاب”.. تفاصيل خطف فتاة في عشة على الطريق الساحلي وانقاذها بـ”رسالة الواتس”

وأضافت فى التحقيقات، أنها لجأت إلى حيلة حتى تتخلص منهم، وأوهمتهم بضرورة إرسال رسالة إلى والدتها وطمأنتها على "الواتس"، على أن تبعد تهمة اختطافها عنهم، والادعاء بأن سائق دراجة بخارية توك توك اختطفها، تم تحرير المحضر اللازم بالجريمة واخطرت النيابة التحقيقات.