الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

هل يرحل قبل المونديال؟.. القصة الكاملة لعرض ريال بيتيس لضم محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تداولت عدة أنباء في الساعات القليلة الماضية، حول اهتمام نادي ريال بيتيس الإسباني بضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وجاءت أنباء احتمالية رحيل محمد الشناوي، مع العد التنازلي لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث من المقرر أن يواجه الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

القصة الكاملة لعرض ريال بيتيس

البداية مع صحيفة "estadiodeportivo" الإسبانية، والتي أكدت على وجود عرض من ريال بيتيس لضم محمد الشناوي حارس الأهلي.

وأشارت الصحيفة في بداية الخبر للأزمة التي يعاني الإسباني في مركز حراسة المرمى، بعد إصابة داني مارتن والمشاكل التي يثيرها كلاوديو برافو.

وسلطت الضوء على مستوى محمد الشناوي مع الأهلي في الفترة الحالية، ووصفته أنه فاز بكل شئ مع فريقه وكان آخرها دوري أبطال إفريقيا نوفمبر الماضي.

وأوضحت أن الشناوي سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية مع فريقه الشهر المقبل، حيث سيواجه الدحيل القطري في دور ربع النهائي.

وانتقلت الصحيفة بعد ذلك لتصريحات زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، عن أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، والذي أكد خلالها على رغبة ريال بيتيس في ضم اللاعب عام 2012.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "ريال بيتيس كان على بعد خطوة من التعاقد مع أحمد الشناوي عام 2012، لكن الحارس رفض وفضل الانتقال للزمالك بسبب الراتب القليل للنادي الإسباني".

اقرأ أيضًا: ماذا يفعل الأهلى في غياب محمد الشناوي؟

حقيقة عرض بيتيس لمحمد الشناوي

وبعد استعراض الصحيفة لتصريحات زكي عبد الفتاح، يتضح أن محمد الشناوي الذي يمتلك عقد مع الأهلي حتى 2025، لا يمتلك أي عرض من ريال بيتيس، وأن الصحيفة الإسبانية اختلط عليها الأمر بين محمد الشناوي حارس الأهلي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز.