الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عريس الجنة… ”طارق” كتب ”ابدأ يومك بالقرآن” ومات فجأة.. لبس الكفن قبل بدلة الفرح

الشاب طارق الدرجلي عريس الجنة
الشاب طارق الدرجلي عريس الجنة

"ابدأ يومك بالقرآن".. كلماتٌ كتبها الشاب طارق الدرجلي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بينما يستعد للتجهيز لحفل زفافه الذي اقترب موعده في مدينته البدرشين بمحافظة الجيزة، إلا أن القدر لم يمهله سوى ساعات قليلة، حتى سقط وفاضت روحه إلى بارئها لتظل آخر كلماته نصيحة بقراءة القرآن الكريم.

الشاب الذي توفي منذ أيام قليلة بشكل مفاجئ، يقول أصدقاؤه إنه وحيد والديه، ويستعد لترتيبات زفافه الذي اقترب، إلا أن خطيبته "سارة" تلقت صدمة كبيرة بنبأ وفاته لتكتب عبر صفحتها: "خطيبي اتوفى وشوفته بالكفن قبل البدلة، ادعوله بالرحمة والمغفرة ويصبرني على الصدمة اللي أنا فيها".

اقرأ أيضا: قبل فرحه بأيام.. انتحار شاب شنقا بـ”مروحة السقف” في شقته بالجيزة

صفحة الشاب تحولت إلى دفتر عزاء من أصدقائه، حيث كتب أحدهم: "ألف رحمة ونور عليك يا حبيبي، الوداع يا صاحبي"، وكتب آخر: "الله يرحمك يا طارق ويجعل مأواك الجنة ربنا يصبرنا على فراقك"، وتوالت تعازي وإشادات أصدقائه وأقاربه به، حيث كتب أحدهم: "رحم الله الضحكة الصافية والقلب الطيب، والرجولة والأصل، هنفتقدك كتير يا طارق عريس في الجنة إن شاء الله وربنا يصبرنا على فراقك".

وطالب أصدقاء وأقارب "طارق" بالدعاء له بالرحمة، وأطلقوا عليه لقب "عريس الجنة" نظرًا لاقتراب موعد زفافه، وسط حزن كبير وصدمة مؤلمة على جميع من يعرفه، والذين نشروا صورته بشريط الحداد الأسود عليها.