الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أسطورة ليفربول: أرنولد يتعرض لنفس ضغوطات محمد صلاح.. والإعلام السبب

ليفربول
ليفربول

هاجم جاسون ماكتير، دفاع نادي ليفربول الإنجليزي السابق، منتقدي ترينت ألكسندر-أرنولد، مدافع الفريق الحالي، بعد تراجع مستواه في بعض الأحيان خلال منافسات الموسم الجاري للبريميرليج 2020-2021، بعدما لفت الأنظار إليه في الموسم الماضي.

وأكد أسطورة ليفربول السابق في تصريحاته للمواقع الإنجليزية، أن الضغط الذي يتعرض له أرنولد حاليًا يشبه الضغط الذي تعرض له الفرعون المصري محمد صلاح في بدايته مع الريدز، مشيرًا إلى أن الإعلام يمثل عنصر الضغط الأكبر على اللاعبين.

وقال ماكتير في تصريحاته: "ترينت هو أفضل ظهير أيمن في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية، رغم تراجع مستواه مؤخرًا، وظائفه داخل الملعب باتت مختلفة ومتنوعة خاصة في الموسم الأخير".

وأضاف: "في الماضي كان دوره يقتصر على الدفاع ومساعدة المدافعين الأخرين وحماية المرمى فقط، ولكن حاليًا أصبح يتقدم لمساعدة المهاجمين بشكل ملحوظ، تمريراته ساحرة ومؤثرة، كمدرب يجب عليك أن تحسم ما هي احتياجاتك هل تريد ظهير قوي دفاعيًا أم أكثر هجومًيا، وأعتقد أن كلوب يرى أرنولد مناسبًا لأسلوبه بالفريق، عكس ما يحدث في منتخب إنجلترا مع جاريث ساوثجيت".

وواصل: "لكن الضغط الإعلامي وكونه لاعبًا في ليفربول ربما يؤثر على اللاعب في بعض الأحيان، وهو ما حدث مع محمد صلاح في موسمه الأول في الفريق، سجل العديد من الأهداف، ولم يحافظ على مستواه في الموسم الثاني، واعتبره الجميع انتهى توهجه، في حين أن إحصائياته كانت توضح أرقامه ومساهماته ببساطة".

اقرأ ايضًا: عاجل | سيراميكا كليوباترا يعلن نتيجة المسحة الطبية قبل مواجهة إنبي

واختتم: "ترينت من الممكن أن يتعرض للضغوط ويتأثر بها لأن سنه ما زال صغيرًا، وخاض الكثير من المباريات والتحديات، أرى أن من الأفضل الاعتماد على أرنولد في مباراة مانشستر يونايتد المقبلة يوم، الأحد المقبل، وإذا أراد كلوب إراحته فيكون بعد تلك المواجهة".