الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدقي صخر: ”شخصية حازم جذبتني في أنصاف مجانين وردود الأفعال حمستني”

صدقي صخر
صدقي صخر

بدأت منصة viu الرقمية في عرض أحدث أعمالها "أنصاف مجانين" الذي يجمع مجموعة كبيرة من النجوم الشباب ومن ضمنهم صدقي صخر، وأحمد خالد صالح وأسماء جلال وغيرهم.

وأعرب صدقي صخر عن سعادته الكبيرة بالعمل وإعجابه بشخصيته في المسلسل وانجذابه لها وطرحه كاملا على منصة إلكترونية، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور والمشاهدين.

وأوضح صدقي في تصريحات صحفية: "مازلنا نصور بعض مشاهد الموسم الثاني من المسلسل، وكانت ردود الأفعال المبدئية السبب في حماسنا داخل لوكشن التصوير".

وعن شخصيته بالعمل، أشار إلى أنه يجسد دور حازم خريج فنون جميلة ويعمل بمجال الجرافيكس والذي سيشهد خلال الأحداث تطورات تجمعه مع أسماء جلال وأحمد خالد صالح.

ويظهر صدقي صخر ضمن أحداث المسلسل ابن خالة أسماء جلال الذي يقف بجوارها ويحاول توطيد علاقته بها ولكن تتطور المواقف والأحداث بطريقة لا يرغب بها في إطار من الغموض والتشويق.

يشار إلى أن مسلسل "أنصاف مجانين" مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، وتروى خلالها حكاية شاب يدعى أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب.

وتتولى الأحداث بعد أن يبدأ بطل القصة في سماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل الراحل في حله أثناء حياته، لينطلق منذ هذه اللحظة في رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة.

وتتولى السيناريست مريم نعوم المعالجة الدرامية للمسلسل وتكتبه نجلاء الحديني والإخراج لـ عمر رشدي.

وفي سياق آخر، ينتظر صدقي صخر عرض مسلسلة "ليه لأ" عبر شاشة قناة mbc مصر وذلك يعد عرضه الثاني بعد النجاح الذي حققه في منصة شاهد عقب الموسم الرمضاني لـ 2020.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي يروج لشخصيته في ”اللي مالوش كبير” (فيديو)

جدير بالذكر أن أحدث أفلام صدقي صخر هو "لما جت عشرة" الذي يتولى إخراجه جايلان عوف، وحصد العمل جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة من مهرجان "مصر دوت بكرة" للأفلام، كما يعد الفيلم العربي الوحيد الذي شارك بمهرجان "كليرمونت" في دورته رقم 41.

وحصد العمل أيضًا على جائزة لجنة التحكيم ضمن النسخة الثامنة بـ مهرجان "Breakthrough Film Festival"، وحصل على جائزة أفضل فيلم في "شنيت الدولي".