الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

عاجل… أمير كرارة يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أمير كرارة
أمير كرارة

كشف النجم أمير كرارة عن تعافيه من فيروس كورونا وسلبية المسحة الطبية الخاصة به، بعد إصابته نهاية شهر ديسمبر الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب كرارة في منشوره: "الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا المسحة سلبي وربنا يشفي كل مريض".

وكان كرارة قد أعلن إصابته بكورونا نهاية شهر ديسمبر من خلال منشور عبر حسابه بموقع "إنستجرام" حيث كتب: "عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا.. ويا ريت اللي اتعامل معايا يخلى باله.. ادعو لى بالشفا".

اقرأ أيضًا: علي حميد تريند جوجل بعد تصريحاته:زملائي بيغنوا وأنا بتألم ونفسي أتعالج (فيديو)

ويشارك أمير كرارة في مارثون دراما دراما رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل "نسل الأغراب" مع النجم أحمد السقا، ويقدم من خلاله اللون الصعيدي للمرة الأولى مع المخرج والمؤلف محمد سامي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: مي عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيي، إنجي المقدم، محمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا: عادل إمام يودع هادي الجيار آخر رفاق ” مدرسة المشاغبين” بتعليق حزين