الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليفربول يكشف موقفه من موسم الانتقالات الشتوية 2021

ليفربول
ليفربول

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، موقفه من إبرام صفقات جديدة لتدعيم خطوطه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية 2020-2021، والتي من المقرر أن يخوضها الريدز التغلب على الإصابات التي تطيح بخط دفاع الفريق أثناء فترات تلاحم المواسم.

وقال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لبطل الدوري الإنجليزي، إن فيروس كورونا قد يحرم فريقه من إبرام أي صفقات جديدة، خاصة بعد الأزمة الاقتصادية التي طالت الأندية مؤخرًا.

وأضاف كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق وأستون فيلا: "لا أستطيع التأكيد أننا لا نتعاقد مع أي لاعب، لكن استقدام صفقات غير وارد بنسبة كبيرة بسبب الوضع الذي يعيشه العالم".

وتابع: "لا يجب أن نتناسى الوضع الصعب الذي يعيشه الجميع وكذلك أندية كرة القدم، ربما هناك أندية لا تعاني ماديا، لكن نادي ليفربول كان وسيظل متحليا بالمسؤولية تجاه كل ما يحدث".

وأردف: "لو كان العالم في وضع طبيعي وكل شيء بخير وفزنا بالدوري وبدوري أبطال أوروبا والنادي في أفضل وضع ممكن، ثم حدث لنا هذا العدد من الإصابات، لدخلنا سوق الانتقالات بالتأكيد، لكننا لا نعيش ذلك الوضع".

اقرأ أيضًا: أول رد من مصطفى محمد بعد رفض الزمالك احترافه في الدوي الفرنسي

واختتم: "لا أدري إن كان سيحدث أم لا، ربما سنفعل، علينا التأقلم مع الوضع، ليست أفضل لحظة يعيشها هذا الكوكب، وبالتبعية ليست أفضل لحظة لأندية كرة القدم".