الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

عاجل… جيرالدو يرفض قائمة الانتظار ويهدد بشكوى الأهلي في الفيفا

جيرالدو
جيرالدو

رفض الأنجولي جيرالدو داكوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضعه على قائمة الانتظار، وذلك بعد التعاقد مع والتر بواليا، مهاجم فريق الجونة السابق.

وقيد مسئولو الأهلي والتربو اليا في قائمة الفريق المحلية، كما تم وضعه في قائمة الفريق التي تستعد للمشاركة في مونديال الأندية المقبل، والمقرر له في فبراير المقبل بدولة قطر.

اقرأ أيضًا: الأهلي يعلن قيد بواليا في قائمة كأس العالم للأندية

ورفض جيرالدو ووكيله وضع اللاعب على قائمة الانتظار، كما رفضوا كافة العروض التي جلبها أمير توفيق لخروج اللاعب للإعارة لأي نادي خلال الفترة المقبلة، لحين وصول عرض مناسب له.

من جانبه كشف مدحت شلبي في تصريحاته عبر قناة "اون تايم سبورتس" أن جيرالدو يتبقى في عقده مع الأهلي ثلاثة مواسم، واللاعب لا يهمه اللعب، وإنما أكبر همه هو جمع الأموال.

وأضاف: "مسئولو الأهلي في ورطة كبيرة بخصوص جيرالدو، مشيرًا إلى أن جيرالدو ووكيله يفكران حاليًا في رفع شكوى ضد الأهلي، وهو ما ستحكم به الفيفا بفسخ عقد اللاعب وحصوله على راتبه خلال الثلاث سنوات المقبلة، حتى نهاية عقده، وهو ما سيكلف الأهلي ملايين الدولارات.