الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صحيفة فرنسية: سانت إيتيان الفرنسي يحسم صفقة مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اقتراب حسم انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك، إلى صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر موقع (le10sport) الفرنسي أن انتقال مصطفى محمد لصفوف سانت إيتيان دخل مراحله الأخيرة لاتمام الصفقة بشكل رسمي بعد الانفراجة الملحوظة في المفاوضات بين الناديين.

وأضاف الموقع الفرنسي أن مسؤولو سانت إيتيان لديهم تفاؤل كبير بحسم المفاوضات مع الزمالك في الساعات المقبلة للحصول على مصطفى محمد.

وأوضح الموقع أنه سيتعين على إدارة سانت إيتيان في حال إتمام التعاقد مع مصطفى محمد، بيع أحد من التونسي وهبي الخزري أو الجزائري رياض بودبوز لاعبا الفريق لتحقيق الاستقرار المالي في حسابتهم البنكية.

وعرض بعض الوسطاء دخول "الخزري" في صفقة تبادلية مع مصطفى محمد في ظل المفاوضات التي تجري حاليًا بين مسئولي النادي الفرنسي ومسئولي الزمالك لضم مصطفى محمد.

ومن المقرر أن يحسم البرتغالي جايمي باتشيكو موقفه النهائي من ضم الخزري لتعويض رحيل مصطفى محمد عن الفريق، خصوصًا وأنه يعتمد عليه في تشكيله الأساسي ويرغب في ضم مهاجم بنفس قوته.

اقرأ أيضًا.. ”حد بيلعب في دماغهم”.. شوبير يكشف سبب غياب ساسي وبن شرقي عن مران الزمالك

ورفض مصطفى محمد جميع محاولات الزمالك، للاستمرار في صفوف الفريق بعدما حصل على وعد من إدارة النادي السابقة، بالاحتراف بعد انتهاء دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.