الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:43 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

الأرصاد تكشف سبب ”الشبورة الضبابية”.. وموعد انتهائها

الشبورة في مصر
الشبورة في مصر

حذّرت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية من كثافة الشبورة المائية منذ الساعات الأولى من الصباح حتى التاسعة من صباح اليوم التالي.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، إنّ هذه الشبورة الكثيفة التي تغطي أغلب الطرق على مستوى الجمهورية تصل إلى حد الضباب، وتؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية حتى أقل من 100 متر أو تصل إلى الانعدام التام.

اقرأ أيضًا: خالد ميري عن ”بيان المصالحة”: مصر تحفظ مصالحها.. وتحرص على لم الشمل

وأضافت أنّ هناك تنسيقًا كاملًا بين الهيئة العامة للأرصاد الجوية والإدارة العامة للمرور ومركز وغرفة عمليات دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء، حيث يتم توجيه التحذيرات الجوية لهذه المناطق.

وأشارت إيمان إلى أنّ الشبورة الكثيفة التي تصل لحد الضباب مستمرة حتى بداية الأسبوع المقبل، حيث من المتوقع أن تنخفض حدة الشبورة بشكل تدريجي.

اقرأ أيضًا: استشاري باطنة يقدم نصائح لمرضى السكر لتجنب الإصابة بكورونا.. فيديو

وأوضحت أنّ سبب هذه الشبورة الكثيفة هو وجود مرتفع جوي يؤثر على مصر، مؤكّدةً أنّ هناك حالةً من الاستقرار التام في الأحوال الجوية خلال هذه الأيام.