الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسني عبد ربه يطالب وزير الرياضة بمعاملة الإسماعيلي مثل فرجاني ساسي

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

أبدى حسني عبد ربه، قائد نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، غضبه من المستوى الذي وصل له الدراويش في الفترة الحالية، والاضطربات الفنية التي يشهدها فريق الكرة والهزائم المتكررة بناءًا على ذلك، وخاطب وزير الشباب والرياضة بضرورة التدخل لإنقاذ الموقف.

وقال حسني عبد ربه في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "تقدمت بمقترح للإدارة وطالبت نجوم الفريق القدامى لمساندة النادي بكل ما لديهم من قوة، وأن يقوم كل لاعب سابق بتقديم مقترح يفيد النادي، ومن المفترض أن مجلس إدارة النادي يسعى للخروج من ذلك المأزق".

وأضاف عبد ربه: "لا أريد سوى الحلول السريعة، قررت عدم التحدث عن مشاكل النادي مرة أخرى لأن الناس حفظت ما يدور، ونتمنى أن نضع مبادرة سريعة، تواصلت مع الدكتور أشرف صبحي، وقال لي حل نادي الإسماعيلي في الجمعية العمومية".

وأردف: "قلت له هل ترى أن الاسماعيلي أقل من لاعبي الزمالك الذين تجلس معهم، ومع احترامنا لنادي الزمالك، ولكن الإسماعيلي يحتاج وقفة من الوزير، لأنه مصدر اللاعبين لمنتخب مصر بعد الأهلي والزمالك".

وكان وزير الشباب والرياضة قد عقد جلسة مع فرجاني ساسي لاعب الزمالك قبل أيام.

اقرأ ايضًا: أحمد الشيخ: إيهاب جلال طلبني في المقاصة.. والزمالك أول فريق فاوضني

واكمل: "الإدارة لا تسمع لأحد، والنادي هو الخاسر الوحيد من ذلك، لو هدفهم هبوط الإسماعيلي درجة ثانية لن يفعلوا مايفعلوه الأن، وتم إغلاق الصفحات الخاصة بالجماهير التي تدعم النادي، وممكن النادي يخرج بفضيحة من المغرب بعدما وصلنا لقبل النهائي بأداء كويس".