الطريق
السبت 28 سبتمبر 2024 10:24 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة القاهرة يوجه الطلاب بالمشاركة في الأنشطة التطوعية لخدمة المجتمع الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة أكثر من 40 مليار جنيه.. قيمة التوزيعات النقدية بالبورصة منذ بداية 2024 حسام هيبة: شركة أسبيس تخطط لضخ استثمارات بقيمة 15 مليون يورو في مصر الخطيب يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الجمعية المصرية للاستثمار والوكالة الأمريكية للتنمية

بعد هدفه في الزمالك.. رامي صبري يسخر من أشرف بن شرقي (صورة)

رامي صبري
رامي صبري

سخر رامي صبري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، بعد المباراة التي جمعتهما أمس السبت.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعاد مدافع إنبي نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تسخر من رد فعل أشرف بن شرقي خلال هدفه في مرمى الزمالك، وهدف محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي القاتل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد اختار هدف محمد مجدي قفشة في نهائي القرن، الأفضل بعد منافسة جماهيرية شرسة مع هدف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك.

وجاء إعلان الكاف بعدما تم طرح هدف أفشة للتصويت على مرحلتين عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في استفتاء جمهوري شارك فيه أكثر من مليون شخص.

اقرأ أيضًا: مدير الكرة بإنبي: الحكم ظلمنا أمام الزمالك

وكان الكاف قد رشح عدد من الأهداف التي سجلت على مدار الموسم، وصل هدفي أفشة ومحمود عبد الرازق شيكابالا في المباراة التاريخية إلى المرحلة النهائية، ليعلن الاتحاد عن حسم هدف "قفشة" جائزة الأفضل.