الطريق
الأحد 29 سبتمبر 2024 12:23 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة.. ”صور” عصام السقا يخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل رئيس جامعة القاهرة يوجه الطلاب بالمشاركة في الأنشطة التطوعية لخدمة المجتمع بالمر يقود تشيلسي لفوز مثير على برايتون بـ”سوبر هاتريك” ويرفع الفريق للمركز الثالث الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة

خاص… موسيماني يطالب بعودة عمار حمدي قبل كأس العالم للأندية

عمار حمدي
عمار حمدي

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عودة عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

وكان الاتحاد السكندري قد حصل على خدمات عمار حمدي من النادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة عامين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وعلم "الطريق" أن موسيماني طالب قطع إعارة عمار حمدي، من الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب حاجة الفريق لجهوده.

ونجح الأهلي في ضم المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قادمًا من صفوف الجونة لمدة 4 سنوات خلال الميركاتو الشتوي، لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

وتتشاور لجنة التخطيط بالأهلي بقيادة محسن صالح مع موسيماني بشأن الاختيارات النهائية للاعبين الذين سيتم الاستقرار عليهم للمشاركة في كأس العالم المقبل، والمقرر لها في شهر فبراير بدولة قطر.

اقرأ أيضًا: عبد الحفيظ يوجه رسائل لوالتر بواليا: اللعب للأهلي مسؤولية كبيرة

من جانبه يضع موسيماني عدة خيارات وحلول في قائمة الأهلي النهائية، سواء اللاعبين الأساسيين الذين سيكونوا متواجدين وبدلائهم حال تعرض أحدهم للإصابة، مع الوضع في الاعتبار أيضًا أنه سيختار اللاعبين الذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز، وذلك للاستفادة بجهودهم في إيجاد حلول خلال المشاركة في المونديال.