الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باتشيكو منتقدا أرضية ملعب بتروسبورت: ميسي لا يستطيع اللعب عليها

باتشيكو
باتشيكو

عبر البرتغالي جايمي باتشكيو، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مضيفه إنبي مساء اليوم، السبت، بنتيجة 2 / 1 في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المحلي.

وانتقد باتشيكو بشدة ملعب بتروسبورت الذي احتضن المباراة مطالبا بإيجاد اتحاد الكرة ملاعب جيدة للمباريات لجميع الأندية، مشيرا إلى أن الأرجنتيني ميسي نجم برشلونة، لا يستطيع اللعب على مثل هذه الملاعب.

وقال باتشيكو في تصريحاته عقب المباراة: "الزمالك خاض مباراة جيدة وظهر بشكل منظم في الملعب وكان أفضل في الشوط الأول واستحق الفوز، من الطبيعي أن إنبي يكون له رد فعل بعد أن تأخر بهدفين".

وأضاف: "كانت هناك صعوبات وعدنا إلى الدفاع لأن المنافس أجبرنا على ذلك لكن مجمل المباراة أننا نستحق الفوز ونتيجة المباراة عادلة".

وتابع: "لم أتعود أن اتكلم على لاعبين ليسوا موجودين في المباراة ولكنني أهدي الفوز للاعبين جميعا خصوصا الغائبين سواء بسبب فني أو إصابة، وأهديه أيضا لحازم امام بعد وفاة والدته".

وواصل: "أجهز اللاعبين جميعا بدنيا وأختار اللاعب الجاهز وطارق حامد لم يبدأ اللقاء لكنه سيستعيد مكانه مع الوقت ووارد تغيير بعض اللاعبين حسب حالتهم الفنية والبدنية"، موضحا أن استبعاد مصطفى فتحي فني.

إصابة ابن لاعب الزمالك السابق بجلطة في المخ

واختتم باتشيكو حديثه: "ليست هناك مباراة سهلة لأي فريق ولدينا خطط في جميع الأحوال سواء متقدمين أو لا".

وفاز الزمالك على إنبي مساء اليوم بهدفين لهدف سجلهما أشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

موضوعات متعلقة