الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آسر ياسين يكشف تفاصيل إصابته بكورونا.. ورأيه في تمثيل والدته

آسر ياسين
آسر ياسين

حل الفنان آسر ياسين ضيفا مع الإعلامي شريف عامر مساء أمس الخميس ببرنامجه "يحدث في مصر" وذلك عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

وتحدث آسر خلال الحلقة عن كواليس إصابته بفيروس كورونا وأعماله القادمة بجانب النجاحات التي حققها خلال عام 2020.

وأعرب آسر ياسين عن سعادته الكبيرة بنجاح مسلسل 100 وش وفريق العمل الذي تعاون معه به، مشيرًا إلى أنهم نجحوا معًا ومحافظين على صداقتهم حتى الآن.

وأضاف ياسين: "وحضرت الجدل حول جزء ثاني من المسلسل ولكن كاملة أبو ذكرى مش من نوع الناس اللي أول ما تشوف نجاح بيتبقى حاجة تانية ومحدش فينا اتغير".

وتابع: "بالنسبة لتراب الماس قعدت سنتين علشان أعمله ومرة قولنا تعالوا نصطاد ونشوف رزقنا في رأس السنة".

وأوضح آسر أنه يتوقع نجاح الجزء الثاني بقوة لكنه إذا فشل سيكون شيء من ربنا، قائلًا: "دلوقتى والدتي عاوزه تمثل ومركزة عاوزه تطلع مع مين.. وكانت طلعت معايا في فرش وغطا الست اللي كانت قاعدة جنبي في ميكروباص كمان ظهرت في مسلسل نمرة اتنين ولكن بصوتها".

وعن نهاية العام وأمنياته، قال الفنان في حواره التلفزيوني: "أهم الدروس اللي تعلمتها كان من المخرج شريف عرفة.. دوره كان مهم في حياتي كمان راهن عليا في فيلم حليم، وكنت هقف قدام الأستاذ أحمد زكى، ولكن توفاه الله".

وتابع آسر ياسين: "بعد كده عملنا فيلم لحظات حرجة وبعده الجزيرة، ووقفت قدام ومع نجوم كتير حيث أعطاني ثقة مرعبة وكان بيسيبني أجرب وأغلط.. وعلمنى ازاي أختار أعمالي وقالي العمل عبارة عن سيناريو وإنتاج ومخرج لو معاك اتنين من الثلاثة توكل على الله".

وقال آسر ياسين: "حسيت بالخطر عندما سافرت زوجتي إلى أمريكا ومحدش كان عارف العالم هيمشي ازاي، ومكنش فيه قلق عليا لما جالي كورونا.. أنا قعدت لوحدي في الجونة وكان بالنسبالي برد عادي وكنت باكل فصين توم كل يوم.. قلت هخلي الكورونا تندم إنها دخلت جوايا".

اقرأ أيضًا: مع صاحبة السعادة.. بهاء سلطان يكشف حقيقة اعتزاله وموقف أبنائه من أغانيه (فيديو)

وعن حياته الشخصية وأولاده قال: "أولادي طهر وأمين واخدين بالهم من البيبي الجديد زين، ولم أطلق عليهم أسماء مثل أحد، ومن أكثر الأحداث التي مرت في 2020 أزعجبتني كان تعب والدي".