الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روبي في صاحبة السعادة: ”كنت بتمنى أكون ولد وحسيت إني عجزت”

روبي
روبي

حلت الفنانة روبي ضيفة الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" برفقة المطرب ويجز وذلك احتفالًا بالعام الجديد 2021 عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

وتصدرت الفنانة روبي محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية؛ بسبب ظهورها في البرنامج وتصريحاتها بجانب خفة دمها وإطلالتها التي خطفت أنظار الكثيرين، وتحدثت روبي خلال الحلقة عن الكثير من طفولتها ومسيرتها الفنية وكواليس أعمالها بالإضافة إلى اللعب والغناء.

وبدأت روبي الحلقة بتقديم أغنيتها الشهيرة "ليه بيداري كده"، وشاركتها الفنانة إسعاد يونس الرقص وغنت أكثر من أغنية على مدار الحلقة بمفردها ومع ويجز أيضًا.

وقالت روبي: "كنت بتمنى إني أكون ولد عشان لما كنت صغيرة وأكبر أخواتي فكنت بلعب في الشارع مع ولاد خالتي ولما كبرت شوية وبقى عندي 12 سنة ماما قررت إني ملعبش في الشارع تاني وخدت الموضوع على نفسي أوى وقعدت أعيط وأقول يارب ليه مخلقتنيش ولد".

وعن فترة انتشار فيروس كورونا والحجر المنزلي، أوضحت أن هذه الفترة ساعدتها في العودة لممارسة الرياضة ومشاهدة المزيد من الأفلام، مشيرة إلى أن من أكثر الأشياء الجميلة التي حدثت لها في 2020 قضائها وقت أكبر مع ابنتها "طيبة" التي اقتربت منها أكثر بعد إلغاء المدارس في بداية انتشار الوباء.

اقرأ أيضًا: في بداية 2021.. هل تعلن سلمى أبو ضيف عن قصة حبها الجديدة؟

وأعربت أيضًا روبي عن رأيها في أغاني ويجز الذي كان ضيفًا معها في نفس الحلقة، مؤكدة أنها واصلت الاستماع إلى أغانيه وأعجبتها فكرة كتابته للأغاني وتعتبره أخيها الصغير بسبب فارق العمر بينهما، حيث أنها سمعت عنه من ابنة خالتها الصغيرة معلقة: "حسيت إني عجزت".

وكشفت الفنانة روبي عن الفوبيا التي تعاني منها وهي صوت الحديد والسواقة، مشيرة إلى أنها تخاف من السواقة بسبب مشاهدتها الكثير من الحوادث عندما كانت تسافر لجامعتها في بني سويف.