الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:16 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… المترو يذيع رسالة جديدة للمواطنين عن غرامات عدم ارتداء الكمامة

المترو
المترو

وجهت الهيئة العامة لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، رسالة جديدة للركاب على خطوط المترو الثلاث اليوم الجمعة، أول أيام العام الجديد 2021.

 

اقرأ أيضا: السكة الحديد تخاطب الشرطة لبدء تطبيق غرامة الكمامات بالقطارات

وقالت الهيئة العامة لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن إذاعة المترو غيرت رسالتها اليوم الجمعة، لتوجه في رسالتها الجديدة التي تم إضافتها عقب قرارات مجلس الوزراء، على ضرورة ارتداء الكمامة الطبية لجميع الركاب سواء داخل القطارات أو المحطات منعا لانتشار فيروس كورونا بينهم.

 

وأضافت الهيئة العامة لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن إذاعة المترو الداخلية نبهت الركاب في مضمون رسالتها الجديدة، على بدء تفعيل الغرامة الفورية المباشرة بقدر 50 جنيها التي أصدرها مجلس الوزراء يوم الثلاثاء الماضي، على جميع للركاب غير الملتزمين بالكمامة أو الذين ينزعونها، بداية من يوم الأحد المقبل، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالقرار، وأنه يتم توفير كمامات طبية بمنافذ مترو الأنفاق في جميع محطات الخطوط الثلاثة، في ظل الموجة الثانية لفيروس كورونا.

 

وقالت الهيئة العامة لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إنه يتم توفير الكمامة الواحدة بقيمة جنيهان ونصف، في كافة منافذ محطات مترو الأنفاق، لافتة إلى بدء تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن تطبيق الغرامة الفورية لعدم ارتداء الكمامة يوم الأحد المقبل، وعدم التهاون مع الإجراءات الاحترازية.

 

اقرأ أيضا: متحدث الوزراء: تعاقدنا مع استرازينيكا وفايزر على اللقاحات