الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في بداية 2021.. هل تعلن سلمى أبو ضيف عن قصة حبها الجديدة؟

سلمى أبو ضيف وحبيبها
سلمى أبو ضيف وحبيبها

أثارت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف جدلًا وضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب أحدث صورها.

 

ونشرت سلمى أبو ضيف مجموعة صور جديدة ورومانسية عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، تجمعها برئيس تحرير مجلة فوج الأجنبية بالتزامن مع احتفالات السنة الجديدة.

 

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصور التي نشرتها بإطلالة جريئة مرتدية فستان من اللون الأسود وتلتقط الصورة في أحضان هذا الشخص أثناء تواجدهما في دبي، ويأتي ذلك عقب انفصالها عن حبيبها الإيطالي العام الماضي.

 

ويشار إلى أن الفنانة سلمى أبو ضيف أصيبت مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد وعزلت نفسها بالجونة وذلك عقب حضورها فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي بجانب الحفلات التي كانت على هامش المهرجان.

اقرأ أيضًا: بسبب صورة.. طليق أنغام يثير الجدل باحتفاله بالعام الجديد

وأعلنت سلمى شفائها بعد أيام من إعلان إصابتها بالفيروس وكتبت عبر صفحتها الرسمية: "أخيرًا أنا خالية من كورونا الحمد لله، شكرًا لكل الناس اللي سألت عني، ابقوا آمنين".

 

ويذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف كانت مشاركتها الفنانة جميلة عوض في أول بطولة درامية مطلقة لها من خلال حكاية "لازم أعيش" بمسلسل "إلا أنا" وشاركهما البطولة مجموعة من النجوم ومن ضمنهم نجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، ومحمد أنور، وفراس سعيد وآخرين.