الطريق
الأحد 29 سبتمبر 2024 02:26 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة.. ”صور” عصام السقا يخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل رئيس جامعة القاهرة يوجه الطلاب بالمشاركة في الأنشطة التطوعية لخدمة المجتمع بالمر يقود تشيلسي لفوز مثير على برايتون بـ”سوبر هاتريك” ويرفع الفريق للمركز الثالث الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة

”فشل ذريع ولسه مكملين”.. عمر ربيع ياسين يهاجم مسؤولي الكرة في مصر

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

انتقد الإعلامي عمر ربيع ياسين مسؤولي الكرة في مصر، على خلفية الأزمات التي تشهدها الفترة الحالية في عهد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لو عملنا احصائية لـ90% من المسؤلين عن الكورة فى مصر من 2010 لـ2020 هنلاقي فشل ذريع ولسه الأندية بنتتخبهم لحد دلوقتي ومفيش فايدة".

وتابع: "من أول صفر المونديال، 3 مرات مفيش أمم إفريقيا للكبار، خروج منتخبات مصر للشباب من الأدوار الاولى، خروج مهين علي ارضنا في 2019.

واختتم عمر ربيع ياسين: "تشكيل وتعيين معظم الأجهزة الفنية والإدارية بناء علي الأهواء، وأخيرًا وسبحان الله الناس اللي الدولة مشيتهم راجعين تاني".

رسالة للجنة الخماسية

وفي سياق متصل، وجه أحمد مجاهد، رسالة لأعضاء اللجنة الخماسية السابقة برئاسة عمرو الجنايني، على خلفية الأزمات التي تعيشها الجبلاية الفترة الحالية.

وكتب "مجاهد" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "للتوضيح، أعضاء اللجنة الخماسية السابقة في الاتحاد أخوة أعزاء وأصدقاء".

وتابع: "وأي قرارات تتخذ في الاتحاد أو تحريك للمياه الراكدة ما هو إلا واجب علينا والمسألة لم ولن تكون كما يحاول البعض أن يظهرها، وعلى العكس فإن أي ملف لم يكتمل بشكل قانوني علينا تصحيحه وليس محاولة اصطياد أخطاء".

اقرأ أيضًا: شوبير لـ أبو ريدة: ”قضيت أسوأ فترة في حياتي معك وشخص واحد يدير الاتحاد”

واختتم أحمد مجاهد: "مرة أخيرة فإنهم جميعًا عملوا قدر ما استطاعوا وفق رؤيتهم ولهم الشكر على ذلك".