الطريق
السبت 28 سبتمبر 2024 01:57 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدول مواعيد مسلسل لؤلؤ على mbc وأحداث الحلقات السابقة

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

يواصل مسلسل لؤلؤ الذي يعد أول بطولة درامية مطلقة للفنانة مي عمر، نجاحه الكبير مع عرض ثالث حلقاته عبر أكثر من شبكة قنوات فضائية وهم ON E و MBC.

ويبحث الجمهور ومتابعي العمل من محبي الفنانة مي عمر، جدول مواعيد مسلسل لؤلؤ، وينتظر الجميع عرض الحلقة الرابعة اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً عبر شاشة قناة ON، وفي تمام الرابعة مساءً عبر شاشة قناة mbc.

جدول مواعيد مسلسل لؤلؤ على mbc

يعرض مسلسل لؤلؤ أسبوعيًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الرابعة مساءً ويعاد للمرة الأولى في تمام الثالثة صباحًا وللمرة الثانية الساعة الثامنة صباحًا، بينما تأتي حلقات الأسبوع مجمعة يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة صباحًا.

ويعرض أيضًا عبر شاشة قناة mbc العراق الساعة الرابعة مساءً ويعاد في تمام الـ 1 بعد منتصف الليل، وفي تمام العاشرة والنصف صباحًا من اليوم التالي.

جدول مواعيد مسلسل لؤلؤ على on

ويعرض أيضًا المسلسل الذي تلعب بطولته مي عمر عبر شاشة قناة ON E الفضائية في تمام الثامنة إلا ربع مساءً، وتعاد في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، ثم يأتي للمرة الثالثة في تمام الواحدة ظهرًا لليوم التالي.

ويعاد عبر شاشة ON DRAMA بعد ساعتين من عرضه على ON E، وذلك في تمام العاشرة مساءً، ثم يعاد للمرة الأولى في الخامسة صباحًا وبعدها في الثالثة ظهراً من اليوم التالي.

أحداث الحلقات السابقة من مسلسل لؤلؤ

بدأت حلقات المسلسل منذ الأحد الماضي بظهور مي عمر أهم مطربة في مصر والوطن العربي تحيي واحدة من حفلاتها وذلك عقب مواجهتها لمشكلات مع أقرب الناس لها ورغبتهم في التخلص منها ليفاجئ الجميع بأنها تربية أحد الملاجئ في غموض وإثارة تجذب المشاهدين لمعرفة كيف وصلت لهذه المكانة والأموال والشهرة، وتنتهي الحلقة الأولى بقتلها دون معرفة الجاني.

ونرى في الحلقة الثانية من العمل طفولة "سنية" التي تؤدي دورها مي عمر، حيث تدخل والدتها السجن ويهرب والدها بعد أن يتسبب في ذلك الأمر وتتكفل بها جدتها التي تذهب بها إلى إحدى دور الأيتام وبها تعيش أسوأ أيام حياتها من معاملة ومعيشة وغيرها.

ولكن تظهر في الملجأ موهبتها المميزة في الغناء وصوتها العزب الذي يستغله أصحاب دار الأيتام في حفلات جمع التبرعات بغنائها على المسرح ولكن فجأة تهرب هي وصديقتها ثم تنتهي الحلقة بصدفة غريبة بعد أن ركبت سيارة أحمد زاهر ونجلاء بدر وهي تحاول الهرب من دفع ثمن ساندويتشات.

وفي الحلقة الثالثة التي عرضت أمس الثلاثاء، ظهرت مي عمر وهي تبحث عن هاتفها المحمول الذي وقع في سيارة "طارق" الذي يلعب دوره أحمد زاهر، ليتصل بها ويحدد معها موعد لمقابلته ثم تطلب عملًا لها ليعزمها على العشاء، وفي نفس الوقت نرى العلاقة المتوترة بين أحمد زاهر وزوجته هيدي كرم، بجانب إنجابه طفلة من نجلاء بدر قبل سنوات عديدة وعدم رغبته في الاعتراف بها.

واختتمت الحلقة بغناء مي عمر في مكان العشاء الفخم وإعجاب الحضور بصوتها وأدائها لتتفاجئ بأحد الأشخاص الذي رأها تغني في الملجأ من قبل.

اقرأ أيضًا: مسلسل ضربة معلم الحلقة 27 تشعل السوشيال ميديا بعد أحداثها المثيرة

ويشارك مي عمر في البطولة مجموعة النجوم ومنهم أحمد زاهر، ونرمين الفقي، وجوري بكر، ونجلاء بدر، وملك أحمد زاهر، ومحمد الشرنوبي، وسلوى عثمان، وهيدي كرم، وإدوارد وآخرين، ويتولى تأليفه محمد مهران والإخراج لـ محمد عبد السلام، بينما يأتي محمد سامي مشرفًا على الإخراج.