الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 02:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تبادل الشتائم والاتهامات.. عمر كمال وحمو بيكا في جلسة صلح (فيديو)

حمو بيكا وعمر كمال
حمو بيكا وعمر كمال

أثارا الثنائي مطربا المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية؛ بسبب خلافات بينهما وصلت إلى تبادل الشتائم والاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما جعلهما يتصدرا التريند ومحركات البحث المختلفة.

ولكن فاجئ عمر كمال متابعيه وجمهوره خلال الساعات الماضية بنشره فيديو جديد برفقة حمو بيكا عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق عليه قائلًا: "بعد قعدة الصلح مع بيكا".

وظهر المطرب الشعبي عمر كمال في الفيديو الجديد الذي نشره وهو يمازح حمو بيكا ويسخر من طريقته وقال له: "خليك كلاس شوية وظبط طريقتك"، ليرد عليه بيكا قائلًا: "انت تعرف إيه عن الكلاس؟".

يشار إلى أن بداية الخلاف بينهما بدأ بعدما نشر حمو بيكا صورة عمر كمال وكتب عليها: "ياريت محدش يكلمني في شغل على الشخصية دي.. عشان أنا كنت بحبها.. والشخصية دي بتتهرب من شغلي اللي خلاني اتفق عليه".

وتابع: "والإثبات بعد الصورة دي هنزل فيديو.. هو عامل بيحبني وهو بيكرهني.. مع السلامة يا صحاب مزيفة"، وبعدها رد عليه عمر كمال عن طريق خروجه في بث مباشر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال في الفيديو: "أنا اتحملت إهانات كتير من بعض الناس، لكن أنا ممكن أطلع أقولك يا أبو كرش لكن ده كلام قلة أدب وقلة ذوق مليش فيه".

اقرأ أيضًا: ”تمنى لها الوفاة”.. سوسن بدر تفاجئ الجمهور بردها على أحد المتابعين

وأكمل عمر كمال رده: "أنا أول أغنية أكسب منها عبر قناتي كانت انتي معلمة وكل الأغاني اللي قبلها كنت بديها لحمو بيكا ولناس تاني عشان يرفعوها على قناتهم ويكسبوا منها بما فيهم أغاني كانت من إنتاجي"، مضيفًا: "ووالله مكنتش باخد فلوسهم لأني بكسب من زمان وبسيبك تكسب من زمان".